سلط بيبي، قلب الدفاع المتمرس الذي سجل هدفًا يوم الثلاثاء في فوز البرتغال 6-1 على سويسرا في دور الـ16 من مونديال 2022، الضوء على رد الفعل الذي قدمه الفريق الليلة.

وتأهل منتخب البرتغال لربع نهائي مونديال قطر 2022، ليلاقي المنتخب المغربي. 

وقال بيبي في تصريحاته لـ "Sport TV": "علينا أن ننسب الفضل إلى العمل الجماعي، لقد قمنا بعمل مثالي".

وأضاف: "الجميع يعرف أهمية المباراة، يجب تهنئتنا جميعًا، إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من هذه المجموعة".

من الناحية الفردية، سلط بيبي الضوء أيضًا على "أداء الحلم" للشاب جونزاو راموس، وأفاد: "إنه يظهر أن المدير الفني يمكنه الاعتماد على الجميع".

متابعًا: "لقد كان عرضًا مهمًا للغاية، كان سعيدًا بتقديم أداء الحلم، أنا سعيد جدًا من أجله، إنه طفل يعمل كثيرًا، كان يعمل دائمًا بتلك الروح للمساعدة، عندما يكون الأمر كذلك، يصبح كل شيء أسهل".

وعن ما قاله المدير الفني فرناندو سانتوس عند انطلاق المباراة، استطرد بيبي: "لا أستطيع أن أقول كل ما قاله".

اقرأ أيضًا | كريستيانو رونالدو يرد على أنباء انضمامه لـ النصر السعودي.. ويوجه رسالة لـ بيليه

وأكمل: "لقد حذر من أهمية تلك المباراة، وتحدث عن الروح التي يجب أن تكون لدينا.. واستجاب الفريق بشكل جيد، كنا أذكياء للغاية، فزنا بالعديد من الكرات الثانية والعديد من المبارزات".

وشدد بيبي على الراحة اللازمة استعدادًا لمواجهة المغرب: "لدينا أربعة أيام حتى المباراة التالية، هناك عمل طبي مهم لمساعدتنا على التعافي قدر الإمكان، لدينا ما يكفي من الوقت لنكون بخير في المباراة القادمة".

وإذاك كان منتخب البرتغال المفضل للفوز بكأس العالم، ختم بيبي بالقول: "أنا لا أقول إننا مرشحون أكثر الآن، لدينا ثلاث نهائيات أخرى، وأمامنا مباراة صعبة بالفعل ضد المغرب، علينا أن نرتقي إلى مستوى هذه المباراة، التي سوف تتطلب منا الكثير".