قال عفت نصار لاعب الزمالك الأسبق إن فريق غزل المحلة كان يجب عليه احترام الأهلي، وخوض اللقاء بطريقة مختلفة.

وكان زعيم الفلاحين قد خسر أمام الأهلي على ملعبه ووسط جماهيره باستاد المحلة بهدفين دون رد، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف: "كان من الصعب أن يقدم فريق المحلة نفس الأداء الذي لعب به في الجولات الأولى أمام المارد الأحمر".

طالع | ميدو يحذر جماهير الأهلي من الهجوم على الشناوي ويؤكد: تصريحات أمير مرتضى بشأن الوردي "كارثية"

وأردف: "بابا فاسيليو واجه فرقًا استطاع اللعب معها بأسلوب بداية الهجمة من أمام مرماه، وكان من الصعب مواجهة الأهلي بنفس الشكل".

وتابع: "علي معلول ومحمد عبد المنعم من أفضل اللاعبين في تمرير الكرة، ونادرًا ما يخطئ الثنائي في الخروج بالكرة".

وواصل: "بيراميدز بدون عبد الله السعيد يكون مختلفًا تمامًا، في التمرير أو الخروج بالكرة، بعد خروجه من الملعب امام المقاولون تغيّر شكل بيراميدز".

واستكمل: "الأهلي لم يستفد من تواجد أليو ديانج كلاعب محترف حتى الآن، الذي يمتلك قدمًا قوية، فمثلًا حسام عاشور كان قاطع كرات رغم قلة تسجيله للأهداف، ولذلك لابد من وجود طريقة للاستفادة من اللاعب الاجنبي في الأندية الكبيرة بتسجيل الأهداف".

واستطرد: "يجب على الأهلي استغلال ديانج بشكل مختلف، في الكرات العرضية والتسديدات من خارج منطقة الجزاء وغيرها".

وواصل: "برونو سافيو لاعب مميز جدًا، ولديه لمحات برازيلية صغيرة، لكن إنتاجية محمد مجدي أفشة عندما يشارك تكون أفضل منه".

واستأنف: "الزمالك لم يستفد من سامسون أكينيولا وإبراهيما نداي حتى الآن، دائمًا أشيد بأسلوب إدارة الفريق، ورغم الفوز برباعية اليوم لكن الأبيض لم يظهر بأداء أفضل".

ضياء السيد: الأهلي استفاد من أزمة بابافاسيليو مع غزل المحلة.. وكنت محقًا في تحذيري للاعبي الاتحاد

وأكد: "الفريق فاز بإمكانيات اللاعبين فقط، المباراة أصبحت سهلة بعد هدف أحمد سيد زيزو، وكان يلعب بدون مهاجم، طلائع الجيش لم يدافع بشكل قوي، ولو لعب بأسلوب دفاعي لوجد اللاعبين صعوبة في الوصول للمرمى".

وأتم: "لم أشاهد محترفي الزمالك الأجانب كي أقوم بتقييمهم، أؤيد قرار رحيل زكريا الوردي فهو لاعب صغير، ويحتاج إلى إثبات جدارته الشخصية، وأن يعطي إضافة للفريق، وليس العكس، هناك لاعبين أفضل منه في الزمالك، اختياره كان خاطئًا".

واختتم: "لم يلفت نظري أي لاعب في المحلة، كانوا مظلومين في طريقة اللعب بسبب الضغط العالٍ عليهم من لاعبي الأهلي، ولم يكن لديهم أي فرص للنجاح، كان يجب تغيير طريقة اللعب والدفاع من الوسط بدل من التراجع الكبير أمام مرماهم".

التعليقات