قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن ‎زكريا الوردي واحد من أفضل لاعبي المغرب، مشيرًا إلى أنه كان يتنافس على ضمه ناديي الترجي التونسي والوداد المغربي بجانب عرض فرنسي، إلا أنه ترك كل ذلك وانضم للزمالك.

وأضاف منصور في تصريحات مصورة: "‎زكريا لاعب كبير ولعب بمركز غير مركزه لأنه (عنده دم وذوق ومتربي)، وبعض من يدعون تشجيع الزمالك، مثلما (طفشوا) محمود علاء ومن بعده يوسف أوباما، حدث ذلك مع الوردي".

طالع | الزمالك يعلن فسخ التعاقد مع زكريا الوردي

وتابع: "‎هناك جلد ذات كل يوم، وكأن الوردي عدو لهم، لن تدمروا الفريق، هناك بعض الصفحات المأجورة تهاجم زكريا، و‎اللاعب قال لي إنه لن يستطيع استكمال استكمال مشواره مع الزمالك رغم أنه من أحرف اللاعبين".

وواصل: "أمير مرتضى يحاول معه منذ أسبوع أو 10 أيام ولكنه يرفض ويريد الرحيل، هؤلاء ليسوا زملكاوية، و‎محمود علاء الهداف التاريخي بين كل مدافعي الزمالك، وبسبب لعبة في نهائي إفريقيا حدث هجوم عليه، لا يوجد لاعب لا يخطىء، الرحمة أنتم تدمرون الفريق، لستم مشجعين للزمالك، هناك لاعبين كبار يهدرون ركلات جزاء مثل ميسي ورونالدو".

‎واستطرد: "جمهور الزمالك يقول إن الوردي فاشل وهو يشارك في مركز غير مركزه، زكريا أنت مكسب لأي نادي".

طالع | أمير مرتضى يعلق على غياب زكريا الوردي عن مباريات الزمالك: الأهلي السبب

واستكمل: "‎اذا كان هذا قرارك الأخير ولا فرصة للتراجع يجب أن نشكرك ونكرمك لأنك لاعب متميز، وأحذر لا يوجد مؤسسة رياضية ستسير بهذا الأسلوب، أنهيتم مشوار محمود علاء فرحل عن الزمالك".

‎وأتم: "الفلوس التي حصل عليها الوردي سيستعيدها الزمالك وسينتظر حتى يناير المقبل، وستروا يا(متزملكين) هذا اللاعب وتتحسرون".

واختتم: "‎زكريا الوردي تنازل عن عقده وأعاد كل الأموال التي حصل عليها من الزمالك، وأشكره وأتمنى له كل التوفيق".

التعليقات