رد المدرب الحالي للمنتخب السعودي هيرفي رينارد على التقارير التي أكدت طلبه بالسماح للاعبي المنتخب السعودي بالاحتراف الخارجي.

وربطت تقارير صحفية أكثر من لاعب من صفوف الأخضر بتلقي عروض احتراف أوروبية، وذلك عقب ظهور المنتخب السعودي بشكل جيد في كأس العالم 2022، مع أنباء أكدت أن هيرفي رينارد نصح الاتحاد السعودي لكرة القدم بتسهيل احتراف اللاعبين.

اقرأ أيضًا | تقارير: لاعب منتخب السعودية يجذب اهتمام مدرب بشكتاش

ورد هيرفي رينارد على تلك التقارير وكتب من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر": أمر لا أساس له من الصحة أن يُقال إنني طلبت من الأندية تسهيل انتقال اللاعبين السعوديين إلى أندية أجنبية، شائعات كاذبة وغير صحيحة، هذا ليس نطاق عملي".

يذكر أن المنتخب السعودي ودع كأس العالم 2022 من الدور الأول بالفوز على الأرجنتين (2-1)، ثم الخسارة أمام بولندا (2-0) وأمام المكسيك (2-1)، ليكتفي الأخضر بالمركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

وينتظر عودة دوري روشن من جديد يوم 15 ديسمبر الجاري بعد توقف استمر لقرابة الشهرين بسبب مشاركة الأخضر في نهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل الشباب صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 22 نقطة، بينما النصر في الوصافة بـ19 نقطة، ثم الاتحاد ثالثًا بـ18 نقطة، ويأتي الهلال في المركز الرابع بـ17 نقطة.