تعادل سيراميكا كليوباترا مع الإسماعيلي بنتيجة (1-1) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري.

طالع أيضًا.. رابطة الأندية تقرر تغريم الإسماعيلي وإيقاف لاعب البنك الأهلي 3 مباريات

ونجح محمد كوكو حارس الإسماعيلي في حرمان النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا من تسجيل الهدف الأول بالتصدي لتسديدة قوية في الدقيقة 16، من خارج منطقة الجزاء.

وهدد عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي مرمى سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 35 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليسرى، لكن تصدى لها الحارس محمد بسام، ثم ارتدت منه لعصام صبحي، الذي صوبها مجددًا، لكن تألق محمد بسام وأخرجها لركلة ركنية.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 38، بسبب لمسة يد على عصام صبحي لاعب الإسماعيلي داخل منطقة الـ18، وأكد الفار صحة القرار.

وسجل رجب نبيل لاعب سيراميكا كليوباترا الهدف الأول لفريقه من علامة الجزاء بتسديد الكرة على يسار الحارس محمد كوكو.

وأنقذ محمد كوكو حارس الإسماعيلي مرماه من استقبال الهدف الثاني بالتصدي لتسديدة يسارية من محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا الذي صوب الكرة من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 68، سجل باهر مدافع الإسماعيلي المحمدي هدف التعادل للدراويش بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء على الطائر، بعد أن استقبل تمريرة عرضية مرسلة من الجبهة اليمنى عن طريق اللاعب محمد الشامي.

وأضاع جون إيبوكا فرصة التقدم على سيراميكا كليوباترا بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 77، لكن اعترضها محمد هاشم مدافع الإسماعيلي وشتتها وأنقذ مرمى الدراويش.

وارتقى سيراميكا كليوباترا بعد تعادله اليوم للمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، وصعد الإسماعيلي للمرتبة السادسة عشر بنقطتين.

هدفا مباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي (1-1) في الدوري