تحدث مايكل أرتيتا، المدير الفني، لفريق أرسنال الإنجليزي عن جابرييل جيسوس، بعد فوز فريقه على ليون الفرنسي 3-0، وديًا، استعدادا لاستكمال منافسات الأندية بعد انتهاء كأس العالم 2022.

وخضع المهاجم البرازيلي لعملية جراحية في الركبة في بداية الأسبوع في لندن وتم تصويره وهو يلوح بعكاز بابتسامة كبيرة على وجهه على الرغم من التقارير الواردة من أمريكا الجنوبية أنه قد يغيب عن معظم الفترة المتبقية من الموسم.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. آرسنال يعلن خضوع جيسوس لعملية جراحية

وقال أرتيتا في تصريحات بعد المباراة: "لا يوجد جدول زمني لعودة جيسوس، نحن نعلم أنه كان بحاجة إلى بعض التدخل في الركبة، وعلينا أن نأخذ يومًا بعد يوم وأسبوعًا بعد أسبوع ونرى إلى أين يقودنا ذلك، ننتظر معرفة المزيد قبل الدخول في سوق الانتقالات".

وأضاف: "أشعر أن فريقي جيد حقًا، وللأسف تعرضنا لإصابات، لكننا سنرى ما يمكننا القيام به لنكون أقوى، لدينا الكثير من اللاعبين ولدينا الكثير من لاعبي الأكاديمية، لدينا اللاعبين الذين يمكن أن يقدموا لنا الأداء والتناغم للحفاظ على أو تحسين ما نحن فيه".

واختتم أرتيتا حديثه قائلاً: "لا أعرف كيف ستؤثر كأس العالم علينا، إنها تجربة جديدة للجميع، لقد حاولنا الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة، هذا المعسكر هنا مهم جدًا للقيام بذلك ومن المهم جدًا أيضًا الحصول على اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم بأفضل طريقة بأسرع وقت ممكن".

كان جيسوس قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم ضد الكاميرون.