تحدث حسام حسن لاعب منتخب مصر السابق، عن علاقته بجماهير الزمالك ورغبته في تدريب الفراعنة، مشيرًا إلى أن محمد صلاح فخر لمصر والوطن العربي.

وأوضح حسام حسن في تصريحات لقناة "الكأس" عن إمكانية تدريب منتخب مصر: "أذا أيقنت بفقدان الأمل إذًا الله ليس موجودًا -أستغفر الله-، طالما الله موجود لن أفقد الأمل، لكن هناك بشر، ولو الله أراد أن أتولى مسؤولية تدريب منتخب مصر سأفعلها رغمًا عنهم".

لماذا تبحث عن تدريب منتخب مصر؟: "المسؤولون ليس عليهم تحقيق رغبتي أنا ولكن رغبة الجمهور المصري، وأريد أن أكون عند حسن ظنهم وحسن ظن بلدي بأن أضيف شيئا".

متى تكون مدربًا للأهلي؟: "هذا أمر يُشرفني فالأهلي مكاني، وأتمنى أن أضيف له مثلما أتمنى أن أضيف لمنتخب مصر،  لكن الأمر لا يتوقف عند تدريب الأحمر أو الفراعنة، ولكنه يتعلق بما أريد أن أقدمه".

وبسؤاله هل علاقتك مع جمهور الزمالك تغيرت للأسوأ؟: "الأبيض بالنسبة لي هو الجماهير، من أحسن فترات حياتي بعد الأهلي في الكرة والتدريب، كانت في الزمالك ثم منتخب الأردن".

وأردف: "كنت سعيدًا وأنا ذاهب للتدريب، كانت توجد مهارات فنية كبيرة عند اللاعبين، لكن الإمكانيات المادية لم تتوفر".

هل تتطلع لرئاسة الأهلي مُستقبلًا؟: "هذا شرف لأي أحد، لكن أنا لا أفكر في الشق الإداري إطلاقًا، أنا أحب التدريب والابتكار".

طالع أيضًا.. الأهلي يعلن عن الراعي الثالث في مؤتمر صحفي الأحد

هل العلاقة مع إدارة الأهلي فاترة؟: "لا يوجد أي تواصل بيني وبينهم، لكن محمود الخطيب رئيس النادي عندما أراه أصافحه".

وبسؤاله هل تمنيت اللعب في مونديال قطر؟: "بالتأكيد، كنت أتمنى أن يكون مونديال 90 في قطر أو أي دولة عربية، الأمر كان سيختلف، لأن الجيل الذي كان متواجدًا حينها على أعلى مستوى".

هل محمد صلاح هو اللاعب التاريخي للكرة المصرية؟: "صلاح حطم أرقام كبيرة في أوروبا ويعتبر معجزة، هذا جزء، ولكن المنتخب شيء آخر من تحقيق بطولات أو الوصول للمونديال، لكنه فخر لمصر والوطن العربي".

ماذا تقول لتوأمك إبراهيم؟: "هو من أعظم اللاعبين في العالم الذين لعبوا في مركز الظهير الأيمن، وهذا ليس مجرد كلام، ولو الإعلام لا يعطيه حقه فأنا أريد أن أقول إن إبراهيم أختير 3 مرات في منتخب العالم، أنا سعيد وفخور به بأنه أحسن ظهير في العالم".