وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية ومالك نادي ألميريا، رسالة إلى النصر السعودي عقب المباراة الودية التي شهدت تعادل العالمي مع الفريق الإسباني، بهدف لمثله.

ونجح ألميريا في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق البلال توريه من ضربة رأسية وعادل البرازيلي أنديرسون تاليسكا لاعب النصر النتيجة، بتسجيل هدف من ركلة ثابتة في الدقيقة 20، لينتهي اللقاء الودي بهدف لمثله.

اقرأ أيضا..محمد الغامدي: ألميريا تجربة مفيدة للنصر.. وتاليسكا وضع بصمته

وكتب تركي آل الشيخ من خلال حسابه عبر "تويتر": "أشكر نادي النصر اليوم على حسن الاستقبال والمباراة الجميلة وأشكر سمو الأمير خالد بن فهد حفظه الله على دعمه لإقامة المباراة”.

وأكمل: "كما أشكر أخي مسلي رئيس نادي النصر الذي شهادتي فيه مجروحة، استمتعنا بالمباراة ولنا عودة إن شاء الله مرة أخرى، جمهور النصر شكراً لحضوركم".

وكانت مسابقة دوري روشن السعودي توقفت لفترة دامت الشهرين، بسبب مشاركة الأخضر في كأس العالم 2022.

وينتظر أن يعود الدوري السعودي من جديد يوم 15 ديسمبر الجاري، بمواجهات أندية ضمك والاتفاق، والخليج والفيحاء، والوحدة والفتح، والتعاون والعدالة، والشباب والاتحاد، والنصر والرائد بينما سيلعب الهلال يوم 16 ديسمبر أمام الباطن.

ويحتل الشباب صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 22 نقطة، بينما النصر في الوصافة برصيد 19 نقطة، ثم الاتحاد ثالثًا برصيد 18 نقطة، ويأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.