أكد إيفان بيريسيتش، لاعب منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، أن هناك فرصة للفوز على الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

الأرجنتين تواجه كرواتيا، بعد أن تخطى راقصي التانجو هولندا بركلات الترجيح، وبنفس الطريقة مر أصدقاء مودريتش على البرازيل في الدور ربع النهائي.

وقال إيفان بيريسيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة: "شعور رائع أن تكون في نصف النهائي، أي لاعب يريد الوصول إلى هنا، ونحن نريد أن نواصل الرحلة والتواجد في النهائي، وسنقاتل لتحقيق ذلك".

وأضاف: "الأرجنتين فريق كبير، وسيكون من الصعب مقارنة هذه المباراة بالتي جمعتنا في المونديال الماضي، ولكن ربما تكون مماثلة لمواجهة إنجلترا في نصف النهائي حينها، ولكن في النهاية الأمر يعتمد علينا".

طالع أيضًا | سكالوني: لست متفاجئًا مما يقدمه ميسي.. وسعيد أنني سأشاهد مودريتش من الملعب

وأوضح: "إذا لعبنا بطريقتنا ومثلما واجهنا البرازيل، يمكننا أن نصنع أي شيء، وكل شيء يصبح ممكنًا، وسنتواجد في النهائي".

وأكمل نجم توتنهام: "الأرجنتين يعطون 100%، والمباراة لن تكون سهل لنا أو لهم، آمل أن يستمتع الجمهور بالمباراة، وكذلك جميع المشجعين حول العالم، إنها مباراة ينتظرها كل من يحب كرة القدم".

وعن مواجهة زميله السابق لاوتارو مارتينيز: "تواصلنا خلال دور المجموعات، ولكن بعد التواجد في نصف النهائي، لم نتواصل. لكنني أعلم أنه يقاتل من أجل بلاده، وكذلك كريستيان روميرو زميلي في توتنهام".

واختتم: "لا أستطيع الانتظار حتى مباراة الأرجنتين، أريد تقديم كل ما لدي أنا وزملائي، ونصل إلى النهائي مرة أخرى".

جدير بالذكر أن منتخب كرواتيا تواجد في نهائي كأس العالم 2018، بعدما أقصى إنجلترا في نصف النهائي، لكنه خسر أمام فرنسا 4/2.