علق رمضان السيد لاعب الأهلي السابق، على أداء المارد الأحمر، أمس الإثنين، أمام الاتحاد السكندري، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي على سيد البلد بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "السلام" والمؤجلة من الجولة الرابعة.

وقال رمضان السيد في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "هناك مشكلة في أداء الفريق، لعبوا بجدية في أول نصف ساعة وسجلوا هدفين، وكان طبيعي المباراة تكون أسهل من ذلك، لكن ما حدث هو تراجع غريب، واستحواذ للاتحاد السكندري".

وتابع: "لاعبو الأهلي كانوا بخلاء في الملعب، واعتقدوا بعد الهدفين أن المباراة انتهت، كانت هناك أخطاء غريبة وشعرنا بأن المنافس قريب من مرمى محمد الشناوي في أي وقت".

وواصل: "هناك جرس إنذار في النادي الأهلي، اللاعبون الذين شاركوا في الشوط الثاني كبدلاء، ظهروا في حالة غضب وعدم رضا، مثل أفشة وشادي حسين الذي ظهر عليه علامات الغضب، أنا أشعر بذلك من خلال أداء اللاعبين، وسوء التمرير وعدم تحقيق الإضافة المطلوبة".

طالع أيضًا | مدرب الاتحاد: كنا نستحق ضربتي جزاء أخرتين أمام الأهلي.. ومحمود علاء أضاع أول ركلة له معنا

وأردف: "أفشة لم يظهر في المباراة سوى في صناعة الهدف الثاني، وارتكب العديد من الأخطاء في التمريرات، وتفسيري لذلك هو غضبه من عدم الاعتماد عليه خلال الفترة الماضية، وبعيدًا عن قصة العروض التي تلقاها مؤخرًا، مع أنه من المفترض أن يثبت جدارته واللعب بقوة، ويثبت للمدرب أنه الأفضل".

وأضاف: "أفشة تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، وليست إصابة سياسية، ومستواه في المباراتين أمام المحلة ثم الاتحاد كان جيدًا، هو اللاعب الأفضل في المباراتين، وكولر استطاع توظيفه جيدًا في مركز المهاجم، ويمنحه الحرية في التحرك يمينًا ويسارًا وفي العمق، لأنه مؤمن بقدراته".

واستدرك: "أوجه رسالة للاعبي الأهلي، أفشة وشادي حسين ومحمد شريف، بأن يقاتلوا لإثبات ذاتهم في الفترة المُقبلة مع كولر، شعرت بأنهم غاضبين، وهذا شيء جديد على الأهلي، هناك بعض اللاعبين كانوا يشاركون 10 دقائق ويغيرون النتيجة، الثلاثي لم يحقق الإضافة في الشوط الثاني".

واستطرد: "كولر اعترف بسوء الأداء خلال المباراة، والاتحاد لعب مباراة جيدة، وأتمنى أن يتحدث المدير الفني مع اللاعبين، بشإن سوء إنتاجهم، وبعضهم كان غاضبًا لمجرد الجلوس احتياطيا، وعلى رأسهم أفشة الذي لم يحتفل بالهدف الثالث مع أكرم توفيق، ووضح عليه عدم الرضا".

واختتم: "كريم فؤاد كان موفقًا في الفترة الأخيرة، وأهدر فرصة غريبة اليوم أمام الاتحاد السكندري، ومحمد الشناوي يستحق جائزة رجل المباراة وكان في حالة تركيز، قدم مستوى أفضل من المواجهات السابقة التي ارتكب فيها أخطاء لا تحدث كثيرا".

ملخص مباراة الاهلي والاتحاد السكندري (3-0) الدوري المصري