تحدث السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن توديع منتخب البرتغال لمنافسات كأس العالم قطر 2022، ورسالته لـ كريستيانو رونالدو، وكواليس فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

وودع منتخب البرتغال منافسات مونديال قطر 2022 أمام المنتخب المغربي الذي تأهل لنصف النهائي لملاقاة فرنسا.

ولدى سؤاله عما إذا كان سيرسل رسالة إلى كريستيانو رونالدو الذي ودع كأس العالم مع البرتغال أمام المغرب، رد إبراهيموفيتش: "أعتقد أنه ليس من المهم ما يمكنني قوله، أعني أن الجميع يريدون الفوز بكأس العالم، لكن لا يفوز الجميع بكأس العالم".

وأشار زلاتان في تصريحات نشرها موقع "beIN sports": "الجميع يحاولون، وإذا لم تفوز بها، فمن الواضح أنك ستصبح عاطفيًا، وإذا فزت بها، ستصبح عاطفيًا أيضًا بطريقة مختلفة".

اقرأ أيضًا | إبراهيموفيتش: تتويج ميسي بـ كأس العالم كُتب بالفعل.. ومنتخب المغرب لم يفاجئني

وأضاف إبراهيموفيتش أن القصة الحقيقية وراء خروج رونالدو غير الرسمي من مانشستر يونايتد لن يتم الكشف عنها أبدًا، مما يجعل من الصعب عليه التفكير في الأمر.

واسترسل: "خروجه من يونايتد، أعتقد أنه عندما تحدث الأشياء، لن نعرف القصة الحقيقية أبدًا، يقولون ما يريدون قوله، ويقول ما يحتاج إلى قوله لحماية نفسه، ثم لديك المدرب الذي يقول هذه الأشياء لحماية نفسه".

وأتم: "ثم يقول النادي أشياء - ليس مثلي، أنا سأخبرك كيف حدث الأمر بالفعل، لكننا جميعًا مختلفون الجميع حريصون على صورتهم، بالنسبة لي، الصورة المثالية هي أن تكون على طبيعتك، القصة الحقيقية لن نعرفها".