أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اليوم بيانا رسميًا بشأن امتناع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأمس عن تأدية تدريباتهم بسبب تأخر مستحقاتهم المالية.

وكان الإسماعيلي قد تعادل سلبيًا مع فيوتشرفي المباراة السابقة بالدوري، ويستعد لمواجهة بيراميدز غدًا في إطار منافسات الجولة السابعة.

طالع أيضًا.. خاص | إلغاء مران الإسماعيلي بسبب تمرد اللاعبين وأيمن الجمل يهدد بالرحيل

وأوضح الإسماعيلي في بيانه أن اللاعبين انتظموا في تدريباتهم اليوم، كما أن الإدارة تسعى في الوقت الحالي لإيجاد حل سريع للأزمة المالية.

ويقبع الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط، بعد تعادله في 3 مباريات، وخسارته في مثلها.

بيان الإسماعيلي بشأن أزمة تمرد اللاعبين

"في إطار ما حدث بالأمس حول أزمة اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن لاعبي الفريق الأول قد انتظموا في المران اليوم استعدادًا للقاء الغد بمشيئة الله.

وتقدر إدارة الإسماعيلي إعلاء اللاعبين لمصلحة ناديهم وتحملهم المسئوليه في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي تضفي بظلالها على الإقتصاد العالمي بشكل عام وتأثيره على كافة الكيانات الكبري في مصر، وأخصها النادي الإسماعيلي العظيم.

وفي سياق متصل تقوم إدارة الإسماعيلي بكافة التدابير اللازمة على كافة الأصعدة لإيجاد حل سريع للأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي طارقًا كل الأبواب لاستعادة الإسماعيلي لمكانته من أجل إسعاد جماهيره الوفية.

وتهيب إدارة الإسماعيلي بجماهيره ومؤسسات الدولة بمختلف أجهزتها بالوقوف خلف النادي للخروج من أزمته الحالية".