أعرب تياجو ألكانتارا عن شعوره بالرضا عن نجاح ليفربول في ترجمة عملهم في التدريبات إلى أرض الملعب، خاصة بعدما هزم الريدز فريق ميلان الإيطالي بنتيجة 4-1 في كأس دبي.

سجل صاحب القميص رقم 6 الهدف الثاني لفريق الريدز مساء يوم الجمعة في استاد آل مكتوم بتسديدة منخفضة رائعة من مسافة 20 ياردة.

وقال تياجو ألكانتارا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "في النهاية نتحدث عن مباراة ودية، والتحضير للموسم، ونعلم أننا سنبدأ من جديد في وقت مبكر للغاية، يوم 22".

وأضاف: "لكن نعم، نحن سعداء حقًا بالمباراة التي قدمناها أيضًا لأنها متشابهة جدًا كما تدربنا، لذلك نحن سعداء جدًا بها".

وأثنى تياجو على اللاعبين الأصغر سنًا الذين شاركوا في المباراة، قائلًا: "لحسن الحظ، تقوم الأكاديمية بعمل رائع، ليس لدينا لاعبون شباب موهوبون فحسب، بل لدينا لاعبون أذكياء أيضًا".

وأوضح: "إنهم يتعرفون بسرعة على طريقة لعبنا، وكيف نتدرب، وكيف نضغط، لذلك أعتقد أن لدينا مواهب رائعة قادمة وسوف يحققون أشياء رائعة في المستقبل، بنسبة 100 %".

اقرأ أيضًا.. فيديو | كلوب يجتمع بـ أوريجي بعد مباراة ليفربول وميلان في كأس سوبر دبي

وفيما يتعلق بما يرغب ليفربول في تحسينه في النصف الثاني من الموسم، قال: "أعتقد كل شيء، كلاعب كرة قدم، بصفتي الآن لاعبًا في ليفربول ومشجعًا لليفربول، أعتقد أنه يتعين علينا تحسين كل شيء".

واستكمل: "علينا تحقيق جميع الألقاب الممكنة، بدأنا من جديد مطاردة المركز الأول - نعلم أنه صعب - لكن لدينا مسابقات أخرى أيضًا، لذا نحاول مطاردة كل شيء".

واختتم: "نحن نعمل بجد حتى نكون جاهزين قدر الإمكان قبل يوم 22 (مواجهة مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية)".