أكد عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، أن تعادل المارد الأحمر مع فيوتشر اليوم في الدوري بهدف لكل منهما، درس للاعبي الأهلي وعليهم الاستفادة منه في المباريات القادمة.

وتعادل الأهلي مع فيوتشر، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال متعب خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "التعادل مع فيوتشر درس للاعبي الأهلي يجب أن يستفيدوا ويتعلموا منه".

وأضاف: "الأهلي يلعب كامل العدد وفيوتشر لديه نقص عددي وكان يجب أن تنهي المباراة في 45 دقيقة، لاعبوا الأهلي أصيبوا بالصدمة بعدما جاء هدف التعادل، وبعدها بدأ الفريق يضغط ويفوق".

طالع | فيديو | أفشة يهدر ركلة جزاء في مباراة الأهلي وفيوتشر.. وطرد علي ماهر

وأكمل: "الأهلي كان في حاجة إلى أن تكون التبديلات مبكرة أكثر من ذلك، لا بد أن يكون لديك الإرادة والعزيمة والرغبة، هذه سمة لاعبي الأهلي وهذا كان غير متواجدًا في مباراة اليوم".

وواصل: "كل ما حدث دروس مستفادة، واللاعيبة عندما تشاهد المباراة ستكون حزينة من نفسها، فيوتشر كان يستحق التعادل وكان يلعب برغبة حتى آخر دقيقة".

وأردف: "كولر وجد بيرسي تاو يسجل أهدافًا فقام باشراكه في مركز المهاجم، لكن اللاعب ليس رأس حربة، الأهلي يحتاج مهاجم إفريقي بمواصفات وإمكانيات مختلفة".

وأتم: "اللاعب الوحيد الذي لعب وأنا متواجد كبديل ولم أغضب من ذلك، هو عمرو جمال وقت صعوده، لأنه كان لاعب جيد جدًا وظل لمدة موسم كامل هداف الأهلي".