أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضي منصور، عن حل الأزمة المالية في النادي، كما وجه تسائؤلًا عن بعض عقود لاعبي الفريق.

وقال منصور خلال اجتماعه مع مسؤولي "جروبات السوشيال ميديا" بالنادي: "يوم الإثنين ستحل الأزمة المالية إلى الأبد في نادي الزمالك، دون النظر إلى عقد الرعاية أو أي شيء آخر".

وتابع رئيس الزمالك: "وصلنا لمبلغ مرضي مع شركة الراعية من أجل رعاية النادي خلال الفترة المقبلة".

طالع | مرتضى منصور: سنطلب استكمال مباريات الدوري بحكام أجانب في حالة واحدة

وأضاف: "سمحت لفيريرا بحضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة البنك الأهلي، بعد الوصول إلى تقارب في وجهات النظر مع الشركة الراعية".

وعن التعاقد مع رأس حربة في يناير، أوضح: "لو طلب فيريرا لبن العصفور سنجلب العصفور نفسه"، مشيراً إلى أن فيريرا (خلقه ضيق) والمدرب طلب تدريب عدد قليل من اللاعبين وهو لا يريد (زحمة).

وواصل: "هناك سر، فيريرا كان استكفى بالصفقات قبل التعاقد مع يوسف حسن ومصطفى شلبي وعمرو السيسي، ولكن عند عرضهم عليه وافق وأكد الحاجة لهم وأنهم سيكونوا إضافة".

واستطرد: "اسألوا حسين لبيب (رئيس اللجنة التي تدير الزمالك في الفترة الماضية) أين عقد عمر كمال عبد الواحد، وإمام عاشور وعبدالله جمعة".

وأكمل: "مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق وفريق نانت الفرنسي الحالي، أتي لي بعرض بـ10 ملايين دولار ولم أوافق على بيعه".

وأردف: "كيف لحسين لبيب أن يضع 2 مليون جنيه شرط جزائي في عقد محمود جنش حارس مرمى الفريق السابق وفيوتشر حاليًا".

وأتم تصريحاته: "(جيت تضربني برصاصة يا كهربا ردت في صدرك)، سنأخذ فلوس كهربا ولا توجد قضية في فيفا أحمد وأمير لم يفوزا بها، وقضية خالد بو طيب كسبها اللاعب لأننا لم نكن متواجدين أيام لجنة حسين لبيب".