يرى قائد وحارس منتخب فرنسا، هوجو لوريس، أن مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 بين منتخبين وليست فقط أمام لاعب مثل، ليونيل ميسي، قبل ملاقاة الأرجنتين.

وتلتقي الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم غدًا الأحد، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "لوسيل" بقيادة الحكم البولندي، سيمون مارشينياك.

اقرأ أيضًا | تايمز: بسبب الأرجنتين.. منع حكم إنجليزي من نهائي كأس العالم

هوجو لوريس حارس فرنسا

وتحدث لوريس في مؤتمره الصحفي، وقال: "من الأسهل القول إن الأرجنتين منتخب منظم، سواء في الدفاع أو الهجوم، يجيدون الضغط وشن الهجمات المرتدة، يجيدون استغلال الأخطاء".

وتابع: "لدى الأرجنتين العديد من الأساطير، مثل مارادونا والآن ميسي، لكن بصفتي فرنسيًا، فاللعب بنهائي كأس العالم يمثل تحديًا كبيرًا، فلنأمل في الفوز".

وأضاف: "الكثير لم يعتقدوا أننا لدينا القدرة على الوصول إلى نهائي كأس العالم، سنبذل قصارى جهدنا للفوز، نعرف جيدًا ما يعنيه ميسي في تاريخ هذه الرياضية، لكنها مباراة بين الأرجنتين وفرنسا".

وعن الحفاظ على لقب كأس العالم: "ما حققناه في الماضي، يظل في الماضي، رغم فخري بهذا اللقب، نريد أن نستمتع بكتابة التاريخ، علينا أن نكون مستعدين للمعاناة، رغم فيروس الإبل وانتشاره، يجب أن ننهي المهمة بأفضل شكل ممكن، علينا أن نكون في حالة ذهنية رائعة".

وأتم تصريحاته: "علينا أن نكون مستعدين لكل السيناريوهات، في كأس العالم، انت لا تلعب بمفردك، هناك منتخبات رائعة مثل إنجلترا والمغرب، نحن نعلم جيدًا مدى صعوبة المهمة".