كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية سبب تمرد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، على مؤازرة منتخب بلده قبل نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتلتقي فرنسا والأرجنتين اليوم، الأحد، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "لوسيل" بقيادة الحكم البولندي الدولي، سيمون مارشينياك.

ترجع الصحيفة إلى يوم 19 نوفمبر، عندما خرج بنزيما من معسكر منتخب فرنسا بسبب ألم في عضلات الفخذ، حيث تدهورت العلاقة بين مهاجم ريال مدريد وديشامب.

حدثت قطيعة، لأن بنزيما أصيب ورغم استعداده لبذل كل جهده ليكون متاحًا في نهاية الجولة الأولى، لكن الجهاز الفني لمنتخب فرنسا لم يرغب في الاحتفاظ به وطرده من المعسكر.

اقرأ أيضًا.. فليك عن نهائي كأس العالم: إذا كنت من الرومانسيين ستتمنى فوز ميسي باللقب

ديشامب

الأمر يعود إلى أن ديشامب لا ينسى تجاهل بنزيما له في حفل الكرة الذهبية، حيث ذكر زين الدين زيدان فقط، رغم عودة مهاجم ريال مدريد إلى منتخب فرنسا في عام 2021، لكن السؤال الأهم، هل سيطالب بنزيما بمكافأة إذا فازت فرنسا ببطولة كأس العالم وقدرها 554 ألف يورو؟، حتى ولو لم يشارك.

لكن المؤكد، بحسب صحيفة "ليكيب" أن في حالة استمرار ديشامب كمدرب لمنتخب فرنسا حتى يورو 2024، لن نرى بنزيما بقميص بلده مرة أخرى بسبب الأزمة الحالية.

بنزيما ليس لديه مشاكل فقط مع ديشامب ولكن مع الطاقم الطبي لمنتخب فرنسا، حيث يشعرون بأنه أخفى عنهم بعض المعلومات حول حالته البدنية، مع وجود صعوبة في التواصل مع طبيب ريال مدريد وهذا ما أدى إلى إصابته قبل كأس العالم.

الوضع فوضوي للغاية، حتى لو كان بنزيما يدعم منتخب فرنسا للفوز ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإشارة بثلاثة أصابعه.