انتهى مشوار جوسكو جفارديول مع منتخب كرواتيا في كأس العالم بتحقيق المركز الثالث، ولكن بدأ من هنا الصراع على ضمه من الأندية الأوروبية الكبرى.

اللاعب الكرواتي تألق في كأس العالم مع منتخب كرواتيا، وارتفعت قيمته السوقية، ليزيد من الأندية التي ترغب في ضمه.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت بأن تشيلسي يتطلع للتفوق على ريال مدريد ومانشستر سيتي، وتقديم 45 مليون جنيه إسترليني لضم صاحب الـ20 عامًا، من لايبزيج الألماني.

اللاعب الكرواتي سجل هدفًا في فوز منتخب بلده أمس على المغرب، ليعود إلى زغرب بالميدالية البرونزية، ويكتب تاريخًا جديدًا في المونديال.

طالع أيضًا.. جفارديول بعد برونزية كرواتيا أمام المغرب: لا يدرك الكثير منا ما فعلناه

تشيلسي ارتبط بـ جفارديول منذ الصيف الماضي وقبل كأس العالم، لكن بعد المونديال، ازدادت الطلبات وسعي البلوز وأندية أوروبا أصبح أكبر لما قدمه جوسكو في قطر.

بيب جوارديولا أبدى إعجابه باللاعب لتدعيم دفاعه، ولكن تشيلسي لا يريد الانتظار، ويسعى لحسم الصفقة في ميركاتو الشتاء قبل نهاية الموسم.

لاعب دينامو زغرب السابق انضم إلى لايبزج في صيف 2021 مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، لكن قيمته تضاعفت كثيرًا بعد تألقه مع النادي الألماني وكذلك في كأس العالم.

وكلاء اللاعب الآن في حديث مع تشيلسي، الذي قدم أول عرض رسمي لـ جفارديول، لمدة 3 مواسم ونصف.

اللاعب الكرواتي أكد أنه سيوافق على أي قرار يتخذه النادي الألماني، بشأن رحيله في الشتاء أو الانتظار حتى نهاية الموسم، خاصة وأن لديه عقد ممتد حتى صيف 2027.