قال عبد الظاهر السقا لاعب منتخب مصر الأسبق والمدير الرياضي لنادي فيوتشر، إن الجميع استمتع بمونديال قطر 2022، ورغبة الأرجنتين في الظفر باللقب.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "ليونيل ميسي كان يريد تتويج مسيرته بالفوز بكأس العالم، وكان يسعى لاقتناص أكبر بطولة قبل اعتزاله كرة القدم".

وتابع: "الجمهور الأرجنتيني كان أكبر جالية في قطر، ولم نتمنى انتهاء المباراة من فرط المتعة على مدار الـ120 دقيقة".

طالع | فيوتشر يرد على أنباء طلب الأهلي عودة كريم نيدفيد ويؤكد: لم نلوم سعد سمير على ركلة الجزاء

وأردف: "دي ماريا كان أحد نجوم اللقاء، وهو لاعب كبير يمتلك خبرات قوية، وبعد استبداله بقرار من سكالوني، صدر للاعبين بأن المباراة قد حُسمت لصالحهم، لكن الأمور انقلبت في دقائق معدودة، وخروجه كاد أن يكلف الأرجنتين خسارة اللقب".

ووجه السقا رسالة لمسؤولي الكرة المصرية: "أريد أن اسأل ماذا استفدنا من كأس العالم؟ لماذا لم نقم ببناء ورشة عمل للاستفادة من البطولة، الفجوة ازدادت بيننا وبين العالم".

واستكمل: "أتمنى كمسؤولين في مصر أن نستفيد من قطر، وكيف نظمت البطولة، وأدارت الحدث حتى النهائي، شاهدوا ماذا فعل أمير قطر مع ميسي بعد ارتداء (العباءة القطرية)، أوجه التحية لقطر".

وتطرق السقا للحديث عن مباراة الأهلي وفيوتشر: "لم أحصل على أي بطاقات في لقاء الأهلي علي ماهر هو من حصل على بطاقة حمراء".

واستأنف: "لابد من إجراء ورش عمل لجميع الاندية، لم يحدث أي اجتماعات للمدراء الفنيين لفرق الدوري المصري الممتاز، طالبنا مرارا وتكرارا بضرورة عمل اجتماعات قبل بداية الموسم".

واختتم: "علي ماهر مدرب فيوتشر لا يجلس على مقاعد البدلاء في الكونفدرالية، بسبب عدم حصوله على الرخصة الخاصة بالمدربين، وبدأنا في بعض الإجراءات لحصوله عليها".