عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا تكميليًا اليوم الإثنين، في مقر النادي بالجزيرة ترأسه العامري فاروق نائب الرئيس، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

وكان مجلس الإدارة قد عقد الجلسة الأولى من الاجتماع يوم الأربعاء الماضي، وجاءت بعددة قرارات أبرزها تعيين محمد الجارحي وسراج الدين عضوا مجلس الإدارة في لجنة إدارة المباريات. طالع القرارات كاملة من هنا

وتضمن اجتماع اليوم، التشكيل الجديد لمجلس إدارة شركة الأهلي للخدمات الرياضية، والتي يترأسها وزير السياحة السابق يحيي راشد.

قرارات محلس إدارة الأهلي اليوم:

1- الموافقة على الاشتراك في بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة رجال وسيدات، التي تستضيفها مصر في شهر أبريل، كما وافق المجلس على اشتراك فريق الرجال للكرة الطائرة في البطولة العربية التي تقام في شهر فبراير المقبل.

2 - تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، برئاسة اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا لكرة اليد رجال وسيدات، التي يستضيفها النادي الأهلي في الفترة القادمة.

3- اعتمد مجلس الإدارة التشكيل الجديد لمجلس إدارة شركة الأهلي للخدمات الرياضية وجاء على النحو التالي:

وزير السياحة السابق يحيى راشد رئيسًا، ومعه خالد نجم وريهام عز الدين عبد الرحمن الصاوي، خالد لطفي العطار ولمياء مختار.

4- استعرض مجلس الإدارة ملف الإنشاءات والمشروعات على مستوى جميع الأفرع ومتابعة سرعة تنفيذ هذه المشروعات، واستمع المجلس إلى شرح مفصل من المهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، الذي استعرض آخر التطورات في ملف الإنشاءات بفرع النادي بالشيخ زايد، الذي يتضمن مقر الأكاديميات والمبنى الاجتماعي المقام على 120 مترًا بكافة تجهيزاته، والمسجد الجديد، واستكمال المنطقة الخدمية المحصورة بين المبنى الاجتماعي الجديد ومجمع الصالات، وتجهيزها بشكل مميز بالمساحات الخضراء ومناطق الجلوس لخدمة الأعضاء.

5- استعرض المجلس كافة المشروعات التي تم الانتهاء منها في فرع الأهلي في القاهرة الجديدة، وكذلك آخر أعمال التطوير لحمام سباحة التربية والتعليم وتجهيزه لاستخدامه في الصيف المقبل.