كشف أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك، عن رغبة مسؤولي قطاع الكرة بالقلعة البيضاء في التعاقد مع مدافع من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية  "المحور" عبر برنامجه "الريمونتادا": "جيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك يحتاج للتعاقد مع مدافع".

وأضاف: "فيريرا أبلغ الزمالك أنه حال التعاقد مع مدافع يكون أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي".

وتابع: "هناك خطين مفتوحين هو التعاقد مع أحمد ياسين أو عودة محمود شبانة إلى الزمالك".

وتطرق ميدو للحديث عن عقوبة محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي قائلًا: "العقوبة ليس بسبب إضاعة ضربة جزاء ولكن بسبب مخالفة التعليمات الفنية، ما أحزن مارسيل كولر أن اللاعب خرج عن النظام في ترتيب ضربات الجزاء".

واستكمل: "نصحيتي لـ أفشة انسى موضوع تجديد العقد والأموال، يتبقي في عقدك سنتين، ادائك متراجع منذ عام ولا يؤهلك للمشاركة بشكل أساسي مع الأهلي أو الانضمام لمنتخب مصر".

واستطرد: "أجبر الناس على أن تجدد لك عقدك وتكون فئة أولى بادائك في الملعب وليس بالبحث عن عروض الاحتراف، الأمور في الكرة لا تسير بهذا الشكل ولا تضغط على الأهلي من أجل تجديد عقدك".

طالع | ميدو: فيتوريا طلب تعيين مدير فني جديد لاتحاد الكرة.. ويطرح سؤالًا بشأن راتب كلاتنبرج

وواصل: "احسب الحسبة، أنت تلعب في نادي معظم اللاعبين يتمنون اللعب ضمن صفوفه، أنت في مكانة جيدة وقاتل من أجل الحافظ على مكانك".

وأتم: "المدربين الأجانب أذكياء، وكولر منظم وعينه على كل شيء وكل تفصيله، وستجده ينظر على أقل التصرفات ستكون تحت المنظار، نصيحتي لأفشة ألعب كرة واجتهد في الملعب وكل شيء سيأتي لك وانت في مكانك".