حقق فريق الإسماعيلي أول فوز له في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022-2023، على حساب إنبي، بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء.

والتقى إنبي مع نظيره الإسماعيلي على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

وتقدم الإسماعيلي في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، عن طريق اللاعب الغاني ياو أنور، بعد أن هرب من الدفاع بمرواغة جيدة ليصل لمرمى البلعوطي ويضعها في الشباك بشكل رائع.

وشهدت المباراة 3 حالات طرد، الأولى كانت ضد لاعب إنبي مصطفى شكشك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لضرب لاعب الإسماعيلي بدون كرة، في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

والثانية كانت من نصيب لاعب الإسماعيلي محمد حسن، بعد حصوله أيضًا على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 82، عقب العودة لتقنية الفيديو.

طالع أيضًا | تامر النحاس: إيهاب جلال اختار قيادة فاركو أمام الأهلي.. وسبب واحد وراء رفضه العودة لـ الإسماعيلي

وحصل خالد رضا لاعب إنبي على البطاقة الحمراء الثالثة في المباراة في الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني، بعد الدخول بعنف على مهاجم الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 89، احتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفار، بسبب عرقلة من مدافع إنبي أحمد يوسف لمهاجم الإسماعيلي، ويتقدم باهر المحمدي لتسديد الكرة ويضعها بقوة في الزاوية اليسرى.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إنبي بعد العودة لتقنية الفيديو، سجلها علي فوزي بشكل رائع.

ولعب الإسماعيلي 8 مباريات في بطولة الدوري هذا الموسم حتى الآن، نجح في تحقيق أول فوز اليوم، وتعادل في ثلاثة وخسر 4 مواجهات.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الإسماعيلي ليصل للنقطة 6 ويحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتساوى مع إنبي بنفس عدد النقاط.

أهداف مباراة الإسماعيلي وإنبي في الدوري (2 - 1)