تعجب نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة السابق، مما يتردد بشأن عدم تقديمه أي خطة لتطوير منتخبات مصر بفئاته العمرية، وقطاع الناشئين، خلال فترة توليه منصبه.

وتولى فينجادا مهمة المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، ولكن تم توجيه الشكر له بعد مجيء المجلس الجديد برئاسة جمال علام، ولم يتم التعاقد مع مدرب جديد، بينما تولى جمال محمد علي، منصب مدير إدارة المدربين.

وقال فينجادا في تصريحات عبر برنامج "البلدوز" المُذاع على قناة "الشمس": "قمت بعمل خطة طويلة الأمد تصل لـ 2028، وأهمها هو تطوير منتخبات مصر المختلفة، بجانب الاهتمام بالناشئين وتطوير المدرب المصري".

طالع أيضًا | حازم إمام: ميزانية اتحاد الكرة المغربي 7 أضعاف المصري

وتابع: "أعتقد أنكم تستطيعون توجيه السؤال لكل من حازم إمام ومحمد بركات عضوي اتحاد الكرة، عن الخطة التي قدمتها إلى الاتحاد المصري، وأتعجب من الذي يتحدث ويقول إننى لم أقدم أى شئ للكرة المصرية".

وأوضح: "أرسلت الملفات التى كنت أعمل عليها وخطتي للكرة المصرية إلى محمد بركات وحازم إمام، وكان من بينها أن تكون هناك خطة تطوير لدوري الدرجة الثانية، ولكن لم يكن هناك رد من الثنائي أو جمال علام رئيس اتحاد الكرة، ثم جاء قرار رحيلي".

واختتم: "تحدثت مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن الرخص التدريبية للمدربيين المصريين، ولكن هناك قواعد صعبة من كاف بشأن إعطاء الرخص التدريبية أصعب من الاتحاد الدولي، وهناك مفاوضات معهم".