انتقد أحمد حسام ميدو لاعب توتنهام والزمالك السابق أسلوب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في استغلال عملية التدوير مع شادي حسين مهاجم الفريق.

وكان شادي حسين قد انضم للأهلي قادمًا من سيراميكا كليوباترا في فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

طالع أيضًا.. تقارير: الأهلي يدخل في مفاوضات قوية لضم هداف الدوري التونسي

وقال ميدو خلال حديثه ببرنامج "الريمونتادا" الذي يقدمه على قناة "المحور": "واضح من تصريحات كولر وسيد عبد الحفيظ أن الأهلي يبحث عن التدعيم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأضاف: "الأهلي يتعاقد مع لاعبين في الهجوم ويتعامل معهم بشكل خاطىء، من المفترض أنك مقتنع بشكل كبير باللاعب شادي حسين وتعرف انه مهاجم قوي ولديه شخصية الأهلي وتابعته لفترة طويلة، فيجب أن تعطيه فرصة المشاركة في المباريات بشكل متتالي حتى يقف على قدميه ويحرز أهدافا، ولا بد أن تدعمه حتى لو كان سيئًا طالما أنه ينفذ تعليمات المدير الفني وملتزم بكل شيء".

وأردف: "على سبيل المثال فإن أيمن منصور ظل لمدة 11 مباراة مع الزمالك لم يحرز أهدافا، ولكن النادي كان مقتنعا به ويشركه في كل مباراة بشكل متتالي، حتى أحرز في مرمى أحمد شوبير وأصبح هداف الفريق".

وتابع: "نفس الأمر حدث مع فلافيو مهاجم الأهلي السابق ظل لمدة موسم كامل لم يحرز أي هدف، ولكن جوزيه مقتنع بأنه المهاجم الذي يشارك بجوار عماد متعب، وأصبح من افضل المهاجمين الذين أتو في تاريخ الدوري المصري".

واستأنف: "زين الدين زيدان انضم ليوفنتوس وظل لمدة 6 أشهر لاعب عادي ولكنهم كانوا واثقين أنه جيد ولديه شخصية النادي، والتدوير في الخط الأمامي له تأثير على مستوى كل لاعبي الأهلي".

وواصل: "بالحديث عن التدعيمات لو تعاقدت مع بنزيما من ريال مدريد من أفضل مهاجمي العالم ولعب في الأهلي مباراة وأحرز هدفا وبعد ذلك جلس احتياطيًا وشارك بعد ذلك لن ينجح مع الأهلي".

واستمر: "شادي حسين أفضل مهاجم في الأهلي، ولو أنا مدرب الفريق سأدفع به في كل مباراة بشكل أساسي ومتتالي حتى يقف على قدميه ويتألق".

واختتم: "إذا ظل نظام التدوير بالأهلي في مركز المهاجم بهذا الشكل فحتى لو تعاقد مع أفضل مهاجم في العالم لوكاكو أو هالاند ودفع به فسجل هدفًا ثم جلس احتياطيًا سيقع أو فترة تأقلمه ستطول ولن يتألق".