أدلى إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بتصريحات بعد فوزهم في مباراة الأمس ضد بيرنلي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كنا نلعب ضد فريق جيد، لقد كانوا جيدين في التعامل مع الكرة، من الصعب الضغط لكننا فعلنا ذلك، كان لدينا الكثير من استرجاع الكرة العالية والكثير من اللحظات الانتقالية، هناك مجال للتحسين، يجب أن نعمل على ذلك، لكنني سعيد بالفوز".

وأضاف: "اللاعبون جائعون بعد استراحة كأس العالم وكان من الرائع رؤية هدف الفريق، راشفورد؟ كان رائعًا، أعتقد أنه كان يمثل تهديدًا دائمًا وكان خطيرًا في المراوغة والحركة، إنه يركض كثيرًا، في النهاية تحصل على الفائدة".

وحول موعد عودة لاعبيه الآخرين في كأس العالم، أوضح: "في الأرجنتين ما زالت الاحتفالات مستمرة وسنرى، الدوري الإنجليزي جاهز للبدء من جديد، وسنكون مستعدين لذلك".

وفيما يتعلق بموعد عودة جادون سانشو، وإذا كان هناك تحديثات بشأن ذلك، أجاب تين هاج بالنفي.

وعما ما إذا كان هناك أي تحديث بشأن ملكية النادي بعد أن أعلنت عائلة جليزر مؤخرًا أنها متاحة للبيع، رد الهولندي: "لا، لا تسألني هذا السؤال، أنا أتحدث عن الفريق".

واختتم تصريحاته عن طموحاته في كأس الرابطة، حيث قال: "يجب أن نرى القرعة لكننا نريد الفوز في كل مباراة، سنستعد جيدًا لكل مباراة".