يؤمن ماركوس راشفورد أن تقدم فريقه مانشستر يونايتد في منافسات كأس الرابطة يمكن أن يكون حافزًا لدفع الشياطين الحمر للمضي قدمًا وتحقيق المزيد.

وساهم راشفورد في فوز مانشستر يونايتد على بيرنلي بهدفين دون مقابل وسجل هدفًا رائعًا، ليتأهل فريقه إلى ربع نهائي كأس الرابطة.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

راشفورد الذي حاز على جائزة رجل المباراة قال في تصريحات إلى "سكاي سبورتس": "من الجيد أن أعود، مباراة صعبة، ولكن من الجيد تحقيق الفوز والانتقال إلى الدور التالي".

وأضاف بشأن هدفه: "كانت هناك مساحة أمامي، وكنت أنتظر الوقت المناسب تقريبًا للحصول على تمريرة، ثم ظهرت فجوة وحاولت المرور منها".

وأكمل راشفورد: "خسارة كأس العالم تؤثر عليك بالمزيد من العواطف، لقد كان شعوراً مخيباً للآمال أن تخرج [من كأس العالم] وعليك أن تحاول النهوض".

وأكد: "ليس هناك وقت لتشعر بالأسف على نفسك هنا، الأمر يتعلق فقط بالحصول على النتائج، يجب أن نتعافى ونحاول أن نفعل الشيء نفسه في المباراة القادمة".

وأفاد: "كان من الممتع العودة إلى هناك، واستمتع الفتيان بذلك، نحن في كل بطولة من أجل أن نفوز بها".

وأصر مهاجم مانشستر يونايتد: "يمكن أن يدفعك هذا الكأس في وقت مبكر من الموسم في فبراير إلى المضي قدمًا وتحقيق المزيد في الموسم، لذلك سنفعل كل ما في وسعنا".

وعن هدف زميله كريستيان إريكسن، أشار راشفورد: "اعتقدت أنه كان هدفًا رائعًا وكان توقيت الحركات رائعًا، يبدو تقريبًا كهدف بسيط ولكنه كان كالساعة".