أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري خروج معظم الجماهير التي أصيبت أثناء حضورها مباراة الفريق ضد الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة.

وشهدت المباراة التي أقيمت بصالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر إصابة بعض جماهير الاتحاد إثر انهيار سور أحد المدرجات وسقوطه.

طالع أيضًا.. رئيس اتحاد السلة يرد على نائبه بشأن عدم وجود سيارة إسعاف أثناء واقعة سقوط المدرج

وقال الاتحاد في بيانه الذي نشره على حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك": "الأستاذ محمد مصيلحى ومجلس إدارة النادى يُتابعون الآن الحالة الصحية لجميع المصابين من جماهيرنا عقب حادث سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى في كاس السوبر المصري".

وأضاف: "يطمئن رئيس نادي الاتحاد السكندرى جماهير وأعضاء ومحبي زعيم الثغر أن معظم جماهيرنا المصابين قد خرجوا بسلامة الله من المستشفيات التي تواجدوا بها".

وأردف: "مستشفى 6 أكتوبر التي كان بها عدد (14) مصابًا تم خروجهم جميعا بسلامة الله، ومستشفى زايد التخصصى التي بها (11 مصابًا سيتم خروجهم جميعاً خلال ساعة بسلامة الله، ومستشفى مصر الدولى حالتان تم خروج حالة منهما".

واختتم: "يتواجد فقط مشجع نادي الاتحاد السكندري إسلام محمد زكي بالعناية المركزة.. كل الأمنيات الطيبة بتمام الشفاء لجماهيرنا العظمية".