أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، والإعلامي حاليًا، أن الصراع بين مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء وممدوح عباس نظيره الأسبق، يعود إلى 2014 بعد أن تولى الأول منصبه الحالي.

وقال ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "الصراع بين مرتضى وممدوح عباس يُمثل جزءًا كبيرًا وانتقاميًا في أزمة الحجز على الأرصدة البنكية لنادي الزمالك من جانب عباس".

وتابع: "طالبت في الأسبوع الماضي بضرورة حسم هذه الأزمة وتوضيح النقاط الخلافية قانونيًا من جانب وزارة الرياضة لوضع حد لهذا الصراع".

وأوضح: "مرتضى منصور بمجرد أن تولى رئاسة نادي الزمالك في عام 2014 خاطب الجهاز المركزي للمحاسبات لرصد بعض التجاوزات والمخالفات في الفترة بين 2006 إلى 2014".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: ثنائي الأهلي لا يستحق جائزة الأفضل.. وأشكر ممدوح عباس

وأشار: "الجهاز المركزي للمحاسبات رصد أيضاً هذه المخالفات بالفعل بناءً على المستندات التي قدمها رئيس الزمالك مرتضى منصور في تقرير رسمي".

وواصل: "ممدوح عباس قام بإعطاء قرض لنادي الزمالك، ولكن بطريقة مثيرة للجدل قانونيًا وهو الأمر الذي دفع مرتضى منصور للشكوى بهذه النقطة".

واختتم: "ممدوح عباس قدم قرضًا للزمالك ولكنه في نفس الوقت وقع باستلام هذا القرض وهو أمر عليه جدل وشكوك قانونية، كان يجب أن يحصل على موافقة رسمية من وزارة الشباب والرياضة أو الجهة الإدارية للحصول على موافقة حكومية لمنح النادي قرضاً في هذه الفترة، لأن هناك نصوص قانونية تمنع تماماً منح أي قروض بدون موافقة الجهة الإدارية".