كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي النصر السعودي لن يتوقف عند الاهتمام والرغبة في التعاقد مع قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، بل وسيحاول التدعيم في مراكز أخرى بأسماء مشهورة في عالم الكرة الأوروبية.

بحسب الصحافة الإسبانية وعلى رأسها "ماركا" أن رونالدو سينتقل خلال الأيام القليلة المقبلة إلى النصر السعودي ليكون تحت قيادة المدرب، رودي جارسيا.

ولكن هناك صفقة أخرى قد تكون مهمة للمدرب الفرنسي ألا وهي لاعب وسط تشيلسي ومنتخب الديوك، نجولو كانتي، الذي يبلغ من العمر 31 عامًا.

اقرأ أيضًا.. سر تأخر انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

كانتي

يقترب كانتي من نهاية عقده مع تشيلسي في 30 يونيو 2023، وارتبط اسمه مؤخرًا بنادي برشلونة ولكن أزماته المالية تحول دون إتمام تلك الصفقة.

ويعاني الفرنسي من إصابة منذ أغسطس الماضية وهي ما أجبرته على الغياب عن منتخب بلده في كأس العالم قطر 2022، ولكن هناك رغبة من نادي النصر في ضمه.

ووفقًا لمعلومات صحيفة "Foot Mercato" الفرنسية أن النصر يريد التعاقد مع نجولو كانتي بالمجان مع وجود ترحيب من جانب اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي.

تركيز النصر الحالي على صفقة رونالدو، لكن عليه التفريط في بعض اللاعبين الأجانب لأن اللوائح تسمح بوجود 7 لاعبين وهناك 8 الآن.