حرص مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي، على توجيه الشكر للنادي الأهلي وجماهيره.

وأوضح الاتحاد السكندري خلال بيانه أنه يشكر أعضاء مجلس إدارة الأهلي على تواجدهم بالمستشفيات عقب الحادث الذي وقع أمس في مباراة الأهلي والاتحاد في كأس السوبر المصري للسلة.

وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في صالة حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر سقوط السور الحديدي الخاص بمدرجات جماهير الفريق السكندري، وحدثت إصابات.

طالع أيضًا.. محمد مصيلحي يُعلن تطورات حالة مصابي جماهير الاتحاد في حادث سقوط المدرج

ونشر الاتحاد السكندري بيان عبر الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى يتوجه بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة الاهلى الشقيق برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجماهير النادي الأهلى على موقفهم النبيل والمشرف عقب حادث سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى في كاس السوبر المصرى لكرة السلة".

وتابع: "حيث تواجد مجلس إدارة الأهلي وجماهيره بالمستشفيات مع جماهير نادي الاتحاد عقب الحادث مباشرة، وحرص كل من الأستاذ العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلي والكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادى الأهلي على التواجد بالمستشفى بصحبة الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى حتى الساعات الأولى من صباح اليوم".

واختتم: "مما يعكس الروح الطيبة بين الناديين و يعكس المعنى الحقيق والسامي للرياضة فكل الشكر والتقدير لمنظومة النادى الأهلى على هذا الموقف المشرف".