صرح رجب طيب أردوغان، رئيس تركيا، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في طريقه للعب في الدوري السعودي.

وكان رونالدو قد أصبح وكيلًا حرًا بمجرد فسخ عقده من قِبل مانشستر يونايتد، في وقت سابق من شهر نوفمبر الماضي.

وارتبط رونالدو بأكثر من نادِ، ولكن كان أقربهم النصر السعودي حيث تشير التقارير الصحفية المختلفة إلى أن الدون بات قريبًا للانضمام إليهم.

وأدلى أردوغان بتصريحات رياضية، نشرتها شبكة "ntvspor" التركية، حيث قال: "نهائي كأس العالم؟ الأرجنتين كانت رائعة في ركلات الترجيح، أخبرت الرئيس الفرنسي ماكرون أن الأرجنتين فازت بعدما لعبت جيدًا، ومن ثم عليه ألا ينزعج".

وأضاف: "ميسي يتقدم في السن، ولذلك فإن مبابي هو الذي يهدد المستقبل، عمره 23 عامًا، ولكن يمكن القول أن خبرة ميسي وتجربته هي التي قلبت الموازين، هكذا فازت الأرجنتين بكأس العالم بعد 30 عامًا، تهانينا لهم".

اقرأ أيضًا.. شقيقة كريستيانو رونالدو عن اقترابه من النصر السعودي: مزحة نهاية العام

وعن المقارنة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي والأفضلية بينهما، قال أردوغان: "لقد أهدروا رونالدو (البرتغال)، فرضوا عقوبات سياسية عليه، لاعب مثل رونالدو لعب في الشوط الثاني، 15 دقيقة، أو نصف ساعة في الشوط الثاني، هذا أثر على طاقته ونفسيته".

وواصل: "بدلاً من مقارنة رونالدو وميسي، بطريقة أو بأخرى، فإن رونالدو يتجه الآن إلى المملكة العربية السعودية وفقًا للمعلومات التي تلقيتها، رونالدو شخص يدعم القضية الفلسطينية، الآن يتعلق الأمر بمستقبل مبابي، إنه المستقبل".