أعرب الدولي الأسكتلندي، أندي روبرتسون، لاعب فريق ليفربول، عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز في المباراة التي جمعته بـ أستون فيلا.

وفاز ليفربول بثلاثية أمام أستون فيلا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيلا بارك.

وقال روبرتسون في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة: "لقد قدمنا مباراة مثالية، بعيدًا عن ملعبنا، حققنا نتيجة مثلما فعلنا أمام توتنهام قبل فترة التوقف".

وأضاف: "كان من المهم بالنسبة لنا دعم الجماهير، استفدنا منه رغم أننا نلعب خارج ملعبنا، وفي النهاية عدنا بـ 3 نقاط مهمة للغاية".

وأكمل: "لقد جعلوا الأمر صعبًا علينا في الشوط الثاني، استقبلنا هدفًا وكان علينا أن نحافظ على توازننا، ولكننا تمكننا في النهاية من قتل المباراة".

وعن وصوله لرقم 54 كأكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي من المدافعين، قال: "وضعت كرة أرضية لـ داروين نونيز وحصلنا على ركنية، ثم مرر لي ترينت ألكسندر أرنولد تمريرة لا تصدق، ورأيت محمد صلاح على الجانب الآخر ووضعت الكرة له وتكفل بالأمر".

وتابع: "المدافعون تطوروا، الأمر يتعلق بالمضي قدمًا هجوميًا ودفاعيًا، أريد الدفاع أولًا ثم أبحث عن صناعة الأهداف أو تسجيلها".

واختتم: "أنا لا أركز في الأمور الفردية والأرقام القياسية، ولكن عندما تفعل أشياء من هذا القبيل، تكون سعيدًا للغاية".