أعلن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق عودته إلى التدريب من جديد بعد فترة انقطاع طويلة، موضحًا موقفه من تولى القيادة الفنية للإسماعيلي.

وكان "بطولات" قد كشف عن اقتراب ميدو من تولى مهمة المدير الفني للإسماعيلي خلال الساعات المقبلة برغبة من يحيى الكومي رئيس الدراويش. طالع التفاصيل

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس1": " أخذت القرار بالعودة للتدريب من جديد، أرى أنني توقفت فترة طويلة، كنت أحتاج لإعادة حساباتي في أمور كثيرة".

وتابع: "هذه المرة متأكد أن العودة سيكون فيها نضج أكبر، تعلمت أمورًا كثيرة ومتفائل بالخطوة القادمة".

وأردف: "توليت تدريب الوحدة السعودي وكانت فترة جيدة في مشواري التدريبي، أنا أخذت خطوة التدريب مبكر جدًا ودخلت المجال من الباب الكبير ودربت الزمالك وعمري 30 سنة في وقت صعب، والحمد لله سلمت الفريق في موقف جيد وحصلت على الكأس، وكنت أنافس على الدوري المصري ودوري الأبطال".

وأكمل ميدو: "هناك (كيميا) وعلاقة طيبة بيني وبين جماهير الإسماعيلي، ناد عظيم لا يأخذ حقه في مصر، وقدم لاعبين كبار للكرة المصرية، ولديهم جمهور عظيم يقف خلف الفريق، وأنا أعتبر أن بيتي الثاني في مصر بعد الزمالك هو الإسماعيلي".

واستطرد: "تدريب الإسماعيلي شرف لأي مدرب سواء مصري أو أجنبي، وأتشرف دائمًا بأن هناك تواصل مع الإدارة، النادي يمتلك فريقًا جيدًا جدًا يحتاج فقط للتنظيم وأن يجتهدوا أكثر، وكما قلت فرصة قيادة الدراويش شرف لأي مدرب".

وأضاف: "لو الإسماعيلي طلبني مديرًا فنيًا غدًا لن أتردد وسأوافق على الفور، عندما توليت تدريب الفريق لعبنا كرة جيدة، الإسماعيلي طريقته هي الهجوم والشراسة والجماهير تحب الكرة الحلوة، وأي مدرب سيفعل غير ذلك سيفشل، مفتاح نجاح الدراويش هو الشراسة الهجومية".

وواصل: "أنا طبيعتي أحب التحديات، ولو سنحت لي فرصة تدريب الإسماعيلي سيكون تحديًا كبيرًا، أنا تابعت الفريق وهو فريق جيد يحتاج الثقة واللعب بروح الإسماعيلي مع بعض التنظيم، ولا يوجد شيء في الحياة بدون مخاطرة، والشخص الذي يُفضل خوض المخاطر دائمًا ما ينجح، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بشيء يُحبه".

وقال: "صالح جمعة لاعب كبير ولا يوجد شبيه له في الدوري المصري، أهمل في حق نفسه ولكن هذا ليس عيبًا، صالح جمعة يستحق التواجد في منتخب مصر لو أراد ذلك، وعملنا هو العمل على عقليته".

واختتتم: "في تجربتي الأولى مع الإسماعيلي شيكابالا كان بعيد جدًا ومروان محسن أيضًا نفس الأمر وغيرهم كثير، ومع ذلك كان موسم العودة بالنسبة لهم، هناك لاعبين في الإسماعيلي أستطيع أن أعيد معهم نفس التجربة".