أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي أن لاعبو الدراويش سيضحون بأنفسهم خلال مباراة الزمالك المقبلة في الدوري، موجها رسالة لجماهير القلعة الصفراء.

وتولى ميدو قيادة الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة بدلا من جاريدو المدرب السابق، وقاد مران الفريق مساء اليوم استعدادا للقاء الزمالك.

ويلتقي الزمالك أمام الإسماعيلي مساء الخميس المقبل في قمة لقاءات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "تدريب الإسماعيلي شرف ولا يمكن أن أتأخر عنه، كلنا سنموت أنفسنا من أجل الإسماعيلي، جماهير النادي أكثر شيء شجعني لقبول المهمة وهم جمهور عظيم".

وتابع: "لاعبو الإسماعيلي لديهم استعداد حال تواجدوا في مناخ صحي للعمل بالشكل الصحيح، وأمامنا مباراة هامة يوم الخميس المقبل أمام الزمالك، فريق كبير ونعرفه بشكل جيد جدًا".

طالع | الكومي يوضح سبب اختيار ميدو لتدريب الإسماعيلي ويوجه رسالة للجماهير

وأردف: "أقول للجمهور سيكون هناك لاعبون في الملعب يحفظون أدوارهم بشكل جيد أمام الزمالك، ويميتون أنفسهم من أجل الجماهير والنادي، والنتيجة رزق وستأتي على حسب إخلاصهم ومتفائل خير".

وأكمل: "الفارق بين ولايتي الأولى والثانية مع الإسماعيلي، أننا كان لدينا وقت أكثر للتحضير في الولاية الأولى، وحاليًا قبلنا المهمة في توقيت صعب ونعلم أن الظروف صعبة وأنا ليس جديدا على الفريق".

واختتم: "أقول لجمهور الإسماعيلي مثل ما أنا لدي إيمان بنفسي واللاعبين أريد منكم يكون لديكم إيمان باللاعبين، سنضع الإسماعيلي في المكانة التي يستحقها".