كشت تقارير صحفية إسبانية، أن لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، فيجو ستيفان بايتتش، اختار اللعب للمنتخب الإسباني بعد ظهوره اللافت مع الريدز.

بايتيتش كان أحد أبطال جولة البوكسينج داي في إنجلترا، بعدما سجل هدف ليفربول الثالث أمام أستون فيلا في المباراة التي انتهت 3/1 للريدز مساء الاثنين.

صحيف "آس" الإسبانية، أكدت بأن اللاعب الذي يحمل الجنسية المزدوجة (الصربية والإسبانية)، اختار تمثيل منتخب إسبانيا، وأخبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن رغبته هي ارتداء قميص اللاروخا.

طالع أيضًا | ليفربول يضغط لحسم صفقة جديدة بعد جاكبو

الاتحاد الصربي يحاول إقناع بايتيتش، خاصة مع تكوين جيل جديد من اللاعبين الذين ينشطون في أكبر الأندية الأوروبية، لكن اللاعب يرغب في تمثيل منتخب إسبانيا.

صاحب الـ18 عامًا لديه عقد مع ليفربول حتى 2025، بعدا انضم لفريق الشباب في 2021 قادمًا من سيلتا فيجو، ولعب في المراحل السنية مع الريدز.

شارك بايتيتش مع ليفربول في مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز وسجل هدفًا أمام أستون فيلا، بعدما حصل على ثقة المدرب يورجن كلوب، وكان قد لعب أيضًا من قبل في 3 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك مباراتين بكأس رابطة المحترفين، آخرها كان أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.