اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجي روبيرتو، بأن حلمه هو البقاء مع العملاق الكتالوني مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد روبيرتو في قلعة "كامب نو" في 30 يونيو 2023، ولم يفاتحه نادي برشلونة في إمكانية التجديد لسنوات أخرى، رغم كونه القائد الثاني للفريق الأول.

اقرأ أيضًا.. برشلونة وتشيلسي يتلقيان دفعة من أجل التعاقد مع موكوكو

ميسي

وتحدث روبيرتو عن الأمر خلال حواره مع إذاعة "RAC1" الكتالونية، وقال: "ليس هناك حديث بعد، لكن رغبتي هي البقاء".

وتابع: "الجهاز الفني مع تشافي، أخبروني كم هم سعداء بوجودي، يريدون مني البقاء، لكن الإدارة لم تتحدث معي، أريد أن أعود إلى الملعب بدون إصابات واستمتعت وهو أمر غائب عني في آخر موسمين، سأكون متحمسًا للغاية إذا مددت عقدي مع برشلونة".

وأضاف: "لا يشغلني تقليل عقدي بسبب الأزمة المالية في النادي، لأنني فعلت ذلك قبل عامين وقبل الجميع، جاهز للمشاركة مع برشلونة وتعافيت تمامًا من الإصابة التي كانت لدي بعملية جراحية، وأتوقع أن يكون عام 2023 مختلفا تمامًا".

وبوسكيتس: "هو أفضل قائد يمكن أن يعتمد برشلونة عليه، وبالطبع، سأكون متحمسًا لأكون القائد الأول".

وكأس العالم: "إذا لم تفز إسبانيا، كنت أفضلها إلى ليونيل ميسي، سعيد من أجله، هنأته لكنه لم يرد علي بعد، لكن زوجتي هنأت زوجته".

وإمكانية عودته: "أتمنى أن يحدث ذلك، لأتمكن من مشاركة الملعب معه مرة أخرى، لكنني قرأت أنه سوف يجدد مع باريس سان جيرمان، مع ذلك، فمن المؤكد أنه لن يحب أي فريق مثل برشلونة".