رد الإعلامي خالد الغندور، على علي العباسي محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بشأن تصريحاته التي أكد فيها أحقية موكله في المشاركة مع فريقه بشكل طبيعي خلال شهر يناير المُقبل، حتى في حالة عدم سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

وكان الزمالك قد حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف كهربا وتغريمه 2 مليون و400 ألف دولار، بسبب فسخ عقده بطريقة غير قانونية.

وصرح علي العباسي محامي اللاعب أمس عبر وسائل الإعلام، بأن كهربا يحق له المشاركة مع الأهلي بدءًا من يوم 12 يناير المُقبل، بعد انتهاء مدة الإيقاف رسميًا.

طالع أيضًا | خبير لوائح: 3 خيارات أمام كهربا بعد خطاب فيفا بشأن عقوبة إيقافه

وقال الغندور عبر قناة نادي الزمالك: "علي العباسي يقول إن من حق كهربا المشاركة مع الأهلي رغم إنه لم يدفع الغرامة، عامة يوم 11 يناير ليس بعيدًا، وأنا أقول له أنت من الصدمة قلت ما قلته، والأيام قادمة وسنرى هل سيلعب أم لا".

وتابع: "نحن لسنا شامتين في كهربا، ما يهمنا فقط أن يدفع الغرامة ونحصل على الأموال وتدخل خزينة النادي، وهو يلعب أو لا ليس من شأننا".

وواصل: "من حق كل شخص يقول معلومة مثلما يُحب، قالوا قبل ذلك بن شرقي سينضم للأهلي، وزيزو سيفعل ذلك أيضًا، والأيام أثبتت كذبهم".

واختتم: "مثل هؤلاء يضربون مصداقيتهم، ويخجلون من قول إن المعلومة التي قالوها كانت خاطئة، ولا يهمهم أن ينشروا الأكاذيب".