علق أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على التعادل في مباراة اليوم أمام الأهلي بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.

وقال أحمد سامي في تصريحات المؤتمر الصحفي: "سيراميكا خسر حوالي 6 أو 7 نقاط بسبب الظلم التحكيمي، مثلًا مباراة الإسماعيلي باهر المحمدي ضرب لاعب سيراميكا بالرأس، والفار لم يراجعها، أنا ظُلمت وكان ممكن يكون ترتيب الفريق أفضل من ذلك".

طالع...تعرف على أفضل لاعب في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتابع: "سيراميكا فريق تكون في وقت قصير، ينقصنا التوفيق وسيكون لنا شأن آخر".

وواصل: "الطبيعي عندما يكون الأهلي متأخرا في النتيجة يُكثف الهجوم".

وأكمل: "أنا لن أفوز بالدوري بمجرد أن أكون فريق، أي فريق يُغير 3 لاعبين يقولون ينقصهم الانسجام، لكن أنا غيرت 11 لاعبًا، وظُلمت في مباريات كثيرة تحكيميًا وخسرت حوالي 7 نقاط".

وأردف: "المباراة كانت في طريقها لحصد الثلاث نقاط، ولكن الفرص السانحة لم تتحول لأهداف،وفي النهاية الحمدلله على البونط ولكن كنت طمعان أخد التلاتة بونط، واحنا كنا عارفين إن الأهلي مضغوط بعد التعادل الأخير".

وأفاد: "عندي رأسين حربة والثنائي جيدين، ممكن أحمد ياسر ريان يلعب أو جون إيبوكا حسب المباراة، لأنه لا يصح أن ألعب بالثنائي في مباراة واحدة لأن هذا يأتي على حساب وسط الملعب".

وأتم: "اعترضنا على إطلاق صافرة النهاية من إبراهيم نور الدين لٱن الفريق كان رايح هجمة مرتدة، وكان المفروض يصفر بعد انتهاء الهجمة اتكلمت مع إبراهيم نور الدين واستفسرت منه عن إطلاق الصافرة قبل انتهاء الهجمة، وتحدثت معه منذ قليل، وأخبرته أن مصر لديها حكام جيدين ولكن الأزمة في الفار والتقنيات المستخدمة به، ونجهز فلاشة بها كل الحالات التحكيمية اللي تعرضنا فيها للظلم وسنقوم بإرسالها إلى كلاتنبرج".