علق أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك على الفوز الذي حققه الفريق أمام الإسماعيلي اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الزمالك في تحويل تأخره بهدفٍ لفوزٍ على الإسماعيلي بثلاثية في الجولة العاشرة من الدوري.

طالع أيضًا.. ميدو: أهنئ الزمالك على الفوز وما يحدث في الإسماعيلي يدعو للحزن

وقال أمير مرتضى منصور خلال لقاء عبر قناة "اون تايم سبورتس": "فوز مهم على فريق الإسماعيلي، ومباراة كانت صعبة ووضع الإسماعيلي في الدوري لا يعكس شخصيته وإمكانياته وجماهيره ولا بد أن يكون أشرس لكي يعود أمام فريق كبير مثل الزمالك".

وأضاف: "نعرف أنهم سيظهرون بشكل قوي بسبب وضعهم في الدوري ووجود الجهاز الفني الجديد، واتمنى أن يعود الإسماعيلي لمكانته التي يستحقها".

وتابع: "كان أهم شيء أن نفوز بالثلاثة نقاط لأننا نحتاجها أكثر منهم لأننا ننافس على الدوري، وهذا المكسب مهم في توقيت مهم بالنسبة لنا".

وأردف: "الإسماعيلي كان لا يخشى الزمالك وكان لديهم شخصية واضحة، والهدف الأول جاء مبكرًا جلعنا نستفيق بعض الشيء، ولم يكن هناك تركيز من اللاعبين في الكرات الثابتة، وأهم شىء أننا عدنا لقاء وأحرزنا ثلاثة أهداف".

وأردف: "كل المباريات في الدوري صعبة، وأسوان فريق لديه شخصية ويعافر، ونحترمه هو وجهازه الفني، الفريق الذي يريد أن يكون بطلاً يجب أن يحارب على كل النقاط، وسنركز أن نعود بالثلاثة نقاط".

وعن المصابين تحدث بقوله: "مصطفى شلبي تعافى من الإصابة، ووارد أن يكون متواجدًا في المباراة المقبلة، وإبراهيما نداي في آخر مرحلة بالتأهيل".

واختتم: "محمود حمدي الونش سافر إلى قطر ودخل في مرحلة أخرى من التأهيل وسيظل هناك من ثلاثة أسابيع إلى شهر".