كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية عن تعاقد نادي النصر السعودي برئاسة مسلى آل معمر، مع النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا..الكشف عن موعد إعلان النصر تعاقده مع كريستيانو رونالدو

ووفقا للصحيفة سوف ينضم رونالدو لصفوف أصفر الرياض لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال مجانية بداية من يناير المقبل بينما لم تشير الصحيفة بشأن امكانية عمل رونالدو كسفيرا لملف تنظيم مصر والسعودية واليونان لكأس العالم 20230.

وكان رونالدو فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد وبات حرا للانتقال لأي ناد مجانًا، مما دفع إدارة العالمي للتفكير بقوة في الحصول على خدماته.

من جانبها أكدت قناة "العربية" السعودية أن رونالدو وقع بالفعل للنصر حتى صيف 2025.

يُذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية أشارت إلى أن راتب كريستيانو رونالدو في صفوف النصر سيصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد، في صفقة هي الأكبر في تاريخ النادي السعودي من حيث رواتب اللاعبين.

وكان وليد الفراج مقدم البرامج الشهير في السعودية أكد أن وصول رونالدو للنصر يقترب، وأنه تم حجز 8 غرف ملكية في أحد فنادق الرياض من أجل اللاعب لينضم للعالمي بعقد يمتد لموسمين ونصف، ومن ثم تحول اللاعب لسفير ملف تنظيم السعودية لكأس العالم 2030.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية تواجد مسلى آل معمر رئيس النصر في العاصمة الإسبانية مدريد في الساعات الماضية من أجل إقناع رونالدو بفكرة اللعب في صفوف النصر وتحقيق ضربة مدوية لفريق المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

رونالدو حقق مع منتخب بلده بطولتي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ولقب مع مانشستر يونايتد.