أكد ترينت ألكسندر أرنولد أن ليفربول لم يقدم أفضل مبارياته رغم الفوز الذي حققه الريدز على ليستر سيتي، ضمن الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول فاز بثنائية مقابل هدف، بعدما سجل ووت فايس هدفين لـ الريدز بمرماه بالخطأ، رغم أن فريقه كان متقدما في النتيجة.

طالع أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وليستر سيتي

وقال أرنولد في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "لم يكن الأداء أفضل ما لدينا، ولكن الشيء الأهم هو النتيجة والحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف: "بشكل جيد أو قبيح، كان لابد أن نفوز، افتقرنا بالفعل لقوتنا في الشوط الأول، وهزمونا في جميع الكرات الثانية، وكانت الأمور أسهل بالنسبة لهم في استرجاع الكرة".

وأكمل: "كلوب أعطانا الحرية، أنا وروبرتسون مختلفان تمامًا، هو أكثر عداء واندفاع، وكلانا يكمل الآخر، وهذا يعطي توازنا للفريق".

وشدد: "نحن نذهب لكل مباراة من أجل الفوز، نحتاج إلى الحماية في كل مباراة، وهي الكلمة التي يستخدمها كلوب كثيرًا، علينا أن نحمي أنفسنا".

وأردف: "العديد تحدثوا عن مستواي الدفاعي هذا الموسم، وبسبب كأس العالم أيضًا، ولكنني أحاول العمل على تطوير نفسي على المستوى الفردي وكذلك المجموعة".

وواصل: "في بعض الأحيان تواجه جناحًا عالميًا يهزمك، وأحيانًا أخرى بإمكانك أن تفعل ما هو أفضل أمامه".

وعن هدف ليفربول في الدوري: "الدوري كل موسم هو هدفنا، في الوقت الحالي، نحن واقعيون، نأمل في حدوث معجزة لكي نفوز باللقب، ولكننا سنسعى للفوز في كل مباراة حتى نتمكن من استغلال تعثرات الفرق الأخرى".

واختتم: "نريد أن نكون في وضع يمكننا من اللحاق بـ آرسنال، في الموسم الماضي نافسنا مانشستر سيتي حتى اللحظة الأخيرة، وعلينا أن نواصل بنفس العقلية".