كشف محمد ناجي جدو المدرب العام لفريق المقاولون العرب، عن مصير لاعب ذئاب الجبل عمر فايد، من الانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وقال جدو في تصريحات عبر قناة "المحور": "عمر فايد عقده ساري معنا، ولم يتقدم أي نادٍ حتى الآن بعرض رسمي لضمه، وأعتقد أن اللاعب مستمر في المقاولون العرب بشكل طبيعي".

وعن خسارة الفريق أمام البنك الأهلي، قال: "بدأنا اللقاء بشكل أفضل، ولكن تراجعنا بعد التقدم، وكانت هناك أخطاء فردية كلفتنا الخسارة، وإصرار الخصم على الفوز كان أكثر منا".

طالع أيضًا | صفقة الأهلي الجديدة تقترب من الحسم.. واللاعب يحدد موعد وصوله مصر

وبسؤاله عن تعادل الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في الجولة الحادية عشر، علق جدو: "تعادل مخيب لجماهير القلعة الحمراء، والفريق يحتاج لوجود مهاجم قوي يُنهي الفرص".

وواصل: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، معه الحق في أن الفريق يحتاج إلى مهاجم، لكن كان عليه ألا يوضح هذا الأمر في الإعلام".

واختتم: "يجب أن يكسب لاعبيه أمام الإعلام، ولا يصح أن ينتقدهم لأنهم مستمرون معه، المدرب ممكن (ينفض اللاعيبة في أوضة اللبس لكن في الإعلام لا)".

يذكر أن كولر كان قد صرح خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بأنه غير مُقتنع بمهاجمي المارد الأحمر، ويؤكد احتياج الفريق للاعب يشغل هذا المركز خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبل في يناير.