تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، عن الوضع الحالي للنادي الإنجليزي بعد خسارة اليوم أمام أستون فيلا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر توتنهام بهدفين دون رد.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "بالنظر إلى إمكانات النادي، ما زلت أكرر أننا صنعنا معجزة، حدث ذلك لماذا؟ لأننا لعبنا مسابقة واحدة فقط بـ12، 13 لاعبًا ولم يتعرضوا لإصابات في آخر 15 مباراة ولعبنا فقط بأفضل اللاعبين".

وأضاف: "كان آرسنال متقدمًا بأربع نقاط فقط وأنهينا الدوري بفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي، فعلنا معجزة وعرفت الوضع".

واستكمل: "كنت واضحًا جدًا مع النادي وفي الصيف تحدث الناس عن توتنهام كمنافس على اللقب، من واقع خبرتي، كان من الجنون بعض الشيء قراءة هذا ولكن عليك قبوله".

اقرأ أيضًا.. إيمري: أظهرنا مستوانا ضد توتنهام.. ودافعنا جيدًا أمام هاري كين وسون

واستمر: "لكي تصبح متنافسًا على اللقب، فأنت بحاجة إلى أساس متين، و14-15 لاعبًا قويًا ولاعبين صغارًا للتطوير، وفي كل موسم يمكنك إضافة اثنين من اللاعبين، ولكن هذا الأمر يعني دفع 60 أو 70 مليون جنيه إسترليني لتحسين مستوى فريقك".

وأوضح: "يعتقد الناس أنك تصل وتفوز بهذه الطريقة، إذا لم يعتاد الناس على هذا، فأنت بحاجة إلى خلق هذا الوضع، فأنت بحاجة إلى الوقت والصبر، كنت أتوقع هذه اللحظة، الآن علينا أن نقاتل بقوة، لأنه بالنظر إلى وضعنا، فإنك يمكنك الانزلاق بسرعة في مثل هذا الدوري".

وأكد: "أنا لست خائفًا، أنا أؤمن بعملي وأؤمن بهؤلاء اللاعبين، لكن لا تعطيني أشياء لا يمكنني أن أعدك بها، هذا فقط لإعطاء الأحلام ولكن يجب أن تكون واقعيًا، إذا كنت تعرف الموقف فإنك تواجه اللحظة بالطريقة الصحيحة".