سقط فريق ليفربول أمام خصمه فريق برينتفورد، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "جريفين بارك" مباراة الفريقين في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحصل لاعب برينتفورد، يونسن، على بطاقة صفراء مبكرة في الدقيقة الثانية بعد تدخله القوي على لاعب ليفربول داروين نونيز.

وكاد ليفربول أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق فيرجيل فان دايك، بعدما حصل على الكرة من خلال تمريرة عرضية من إليوت، ولكن الحارس رايا يتصدى، قبل أن تُرفع راية التسلل.

ومرر محمد صلاح الكرة بطريقة رائعة إلى داروين نونيز في الدقيقة الثامنة، ولكن الأوروجواني يفشل في التعامل معها بشكل جيد، لترتطم بأحد لاعبي الخصم وتخرج خارج الملعب.

وحصل هارفي إليوت في الدقيقة التاسعة على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي على لاعب المنافس.

وشهدت الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول تسجيل برينتفورد الهدف الأول بالنيران الصديقة، عن طريق المدافع إبراهيما كوناتي، بعد ركلة ركنية لأصحاب الأرض، ليفشل أليسون في التعامل مع الكرة.

وفي الدقيقة 26، سجل برينتفورد الهدف الثاني في شباك أليسون بيكر، ولكن يتم إلغائه بداعِ وجود تسلل على ويسا قبل أن يسجل هدفه.

وفي الدقيقة 40 سجل ويسا الهدف الثاني لصالح برينتفورد بعد ركلة ركنية لأصحاب الأرض، ولكن تقنية الفيديو ألغته بداعِ التسلل.

وبعد ذلك بدقيقتين، سجل ويسا الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعد تسديدة رأسية مميزة للكرة في شباك أليسون بيكر.

وأجرى يورجن كلوب 3 تغييرات مع بداية الشوط الثاني بإخراج كل من فيرجيل فان دايك، تسيميكاس وهارفي إليوت، ودفع كل من جويل ماتيب، روبرتسون ونابي كيتا.

وسجل داروين نونيز الهدف الأول لصالح ليفربول، في الدقيقة 48، ولكن تقنية الفيديو ألغته لوجود تسلل.

وفي الدقيقة 51 أحرز تشامبرلين الهدف الأول لصالح ليفربول، بعد تمريرة من أرنولد، وسدد تشامبرلين الكرة برأسه في الشباك، ليقلص النتيجة.

وحصل داروين نونيز على بطاقة صفراء في الدقيقة 72 بسبب تدخله القوي على أحد لاعبي برينتفورد.

وكاد محمد صلاح أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 80، ولكن الكرة تمر بجوار القائم.

وقتل برينتفورد المباراة بتسجيله الهدف الثالث عن طريق مبيومو في الدقيقة 85، بعد استغلاله لخطأ من كوناتي، ويهز شباك أليسون.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد برينتفورد إلى 26 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 28 نقطة في المركز السادس.