علق سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه المارد الأحمر أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الأهلي من الفوز على بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من عمر المسابقة المحلية على ملعب استاد القاهرة.

وقال قمصان خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "نتيجة كبيرة، أبارك لجمهور الأهلي، كانوا عاملًا مهمًا جدًا في تحقيق المكسب وكانوا دافعًا قويًا للاعبين في مباراة اليوم".

وأضاف: "اللاعبون كانوا في الموعد، أداء ونتيجة وتصدرنا الدوري، نتيجة مرضية ولكن ما زال المشوار طويلًا في الدوري".

وتابع: "كولر حضر بشكل جيد جدًا للمباراة، ودرسنا بيراميدز بشكل جيد ولعبنا بأسلوب مناسب لهم، وقدمنا أداءً مميزًا جدًا، مباريات الدوري صعبة ويجب أن نستعد لكل لقاء على حدى".

طالع | كولر: استاد القاهرة الأفضل في مصر.. وهذا سبب تبديل شادي حسين أمام بيراميدز

وواصل: "كولر يستعد بشكل جيد ويقوم بالتدوير بين اللاعبين، لدينا ثقة في كل العناصر المتواجدة".

وأكمل: "بطولة الدوري مهمة جدًا وجمهور الأهلي بالنسبة له تحدي كبير أن نسترجع بطولة الدوري وبالنسبة لنا كفريق، مباراة إنبي التحدي الأكبر لقاء هام بالنسبة لنا، 3 نقاط ستكون تأكيدًا لأداء اليوم، حلمي طولان من المدربين أصحاب الخبرات في الدوري".

وعن العودة للعب على ستاد القاهرة، أوضح: "أرضية الملعب جيدة جدًا واللاعبون كانوا مستمتعين باللعب على ستاد القاهرة".

وأردف: محمد هاني للمباراة الثانية على التوالي يُقدم أداء مميز، ونحن نثق فيه، وكل اللاعبين الذين شاركوا قدموا مستوى جيد".

وأختتم: "هناك تحد كبير بالنسبة لنا وهو تعويض التعادل في المباريات السابقة واستغلال تعثر المنافس اليوم وتأكيد صدارتنا لجدول الدوري".