أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن عدم رضاه لخسارة فريقه في مباراة اليوم أمام برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من البطولة، حيث فاز برينتفورد على أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "من الواضح أننا لسنا سعداء بالأداء، لقد مررنا بلحظات في الشوط الثاني وكنا نعلم أننا بحاجة إليها مرارًا وتكرارًا".

وأضاف: "كنا في لحظة جيدة حقًا، لكن بعد ذلك لم نستطع الاستمرار على هذا النحو، كان يجب أن نكون متقدمين 2-0 لكننا لم نستغل فرصنا، ثم تأخرنا 1-0، كانت الركلة الثابتة سيئة للغاية. لم نكن وراء الخط، هذه نقطة كبيرة للانتقاد".

وواصل: "كانت مباراة جامحة، لقد أراد برينتفورد ذلك، لا يمكنك التحكم فيها طوال الوقت لأن كل ركلة ركنية كانت تمثل تهديدًا كبيرًا، الكرات الثابتة التي ينفذونها، كانت تصل حقًا إلى أقصى حدودها مع كل تلاحم جسدي".

واستكمل: "لقد أرادوا تلك المباراة بشكل أكبر مما أردنا، هدفهم الثالث؟ كان من خطأ واضح، كان هناك دفعة في الظهر، كان من الواضح أن ذلك خطأ، تقنية الفيديو تتخفى وراء جملة (غير واضح وملحوظ)، على الحكم أن يشرح ذلك".

هدف برينتفورد الثالث أمام ليفربول

واستطرد: "لست سعيدًا بالطريقة التي دافعنا بها عن الكرات الثابتة، لم نتصرف بشكل مثالي ولكن برينتفورد استغل الأمر وتجاهل القواعد، من الواضح أن هذا ما يمكنك فعله الآن مع الحكام".

وأكد: "لا يمكنني احترام الهدف الثالث، لأكون صادقًا، المباراة حُسمت بالهدف الثاني، وهذا خطأنا بكل تأكيد، أما الهدف الثالث فما كان ينبغي احتسابه، وكان علينا أن نلعب بشكل أفضل".