أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على أهمية مواجهة إنتر سيتي ضمن الجولة 32 من كأس ملك إسبانيا.

تشافي يخوض كأس الملك مع برشلونة، بعد أن خسره العام الماضي، بخروجه من دور الـ16 أمام أتلتيك بلباو.

وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ستكون مواجهة صعبة، لا يوجد لديهم شيء ليخسروه، لكن علينا أن نسعى للعبور إلى الدور القادم".

وأضاف: "هدفنا الفوز بكل البطولات، وبالتأكيد الأولوية للدوري الإسباني بعد خسارة الأبطال، لكننا أيضًا متحمسون للفوز بالكأس وكل بطولة نشارك فيها".

وعلق على غياب ليفاندوفسكي وبيدري: "نحن نقوم بالمداورة، من يحتاج للمشاركة سوف يشارك، بينما بيدري وليفاندوفسكي بحاجة للراحة، وأعتقد أن الثنائي سيكون في جاهزية لمواجهة أتلتيكو مدريد".

طالع أيضًا .. قائمة برشلونة ضد إنتر سيتي في كأس ملك إسبانيا.. استبعاد ليفاندوفسكي

وعن مفاجآت الكأس: "لقد خرجت من فرق مثل فيريجيس وجرامانيت عندما كنت لاعبًا. أريد تجنب تلك المفاجآت، خاصة وأن الجميع ينظر لنا على أننا المرشحون والضغط يكون علينا وليس على الخصم".

وعن مشاركة ليفاندوفسكي أمام إسبانيول رغم الطرد: "فعلنا كل ما يجب فعله، إسبانيول يحق له فعل ما يريد، لكننا لم نفعل أي شيء غير قانوني، كما فكرنا في تقديم استئناف بشأن طرد ألبا، لكنهم أخبرونا باستحالة ذلك".

وأردف بالحديث عن موقف ممفيس ديباي: "لا أريده أن يغادر، وهو سعيد أيضًا، ومتأكد بأنه سيكون لاعبًا هامًا لنا وسيكون له دور فيما تبقى من الموسم".

وأكد: "أروخو جاهز وسيشارك غدًا، إنه متاح بنسبة 100%، حتى لو كان غيابه طال، لكنه جاهز للمشاركة أساسيًا غدًا".

واختتم: "نسعى لمساعدة أنسو فاتي، لأن لديه الموهبة الفطرية التي من الصعب أن يحصل عليها أي لاعب كرة قدم".