قدم آندي روبرتسون تقييمًا قاسيًا لأداء ليفربول بعد الهزيمة 3-1 أمام برينتفورد، حيث اعترف بأن اللاعبين لم يتبعوا تعليمات يورجن كلوب.

وحل ليفربول ضيفًا على برينتفورد، مساء الإثنين، في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي حيث خسر الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال روبرتسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "من الواضح أننا لم نفعل ما كان من المفترض أن نفعله، الأمر بهذه السهولة".

وأضاف: "لم يكن لدينا مراقبون خلف الدفاع، ولم يكن لدينا أي شخص في المساحات، ولم نتمكن من الاحتفاظ بالكرة، فقدان الكرات الثانية، ولم نتمكن من التعامل مع كراتهم الثابتة".

وواصل: "عندما تضيف كل هذه الأشياء، لن تحصل أبدًا على نتيجة في هذا المكان، كنا نعرف ما الذي يجيده برينتفورد، وليس من الصعب معرفة ما يجيدونه، وهم متسقون للغاية في ذلك".

واستمر: "لقد كنا مستعدين لما كنا نتوقعه ولكن من الواضح أننا كافحنا للتعامل معه، الكرات الثابتة كانت سلاحًا ضخمًا بالنسبة لهم، جاء هدفان من ذلك، وهذا مخيب للآمال للغاية من وجهة نظرنا، تدخل الشوط الثاني وأنت متأخر بهدفين، وعليك خوض معركة شاقة".

اقرأ أيضًا.. كاراجر يوجه تحذيرًا إلى كلوب: بيلينجهام لن يحل مشاكل ليفربول

ومضى روبرتسون مضيفًا أن برينتفورد كان يستحق أن يأخذ كل النقاط الثلاثة أمام جمهور مفعم بالحيوية.

واستطرد: "حاولنا في أول 15-20 دقيقة من الشوط الثاني، أعتقد أننا تقدمنا بشكل جيد وسجلنا هدفًا، وحصلنا على فرص".

واختتم: "لا أعتقد أنه يمكن أن يكون لدينا أي شكوى بشأن النتيجة، أعتقد أن برينتفورد يستحق نقاط المباراة، وهذا هو السبب في أننا نجد أنفسنا في المركز الذي نحن فيه".