كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن رفضه طلب نظيره في الأهلي الكابتن محمود الخطيب، بشأن ضم لاعب الفريق السكندري لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "الأهلي طلب التعاقد مع صديق إيجولا جناح سموحة، لكن لن أسمح برحيل اللاعب واعتذرت للكابتن الخطيب، لأنه ليس له بديل في الفريق، وسنبحث الأمر في نهاية الموسم".

وأضاف: "صديق إيجولا تلقى عرضًا أيضًا من الدوري السعودي، هو وزميله دوكو دودو".

وأوضح: "الزمالك لم يطلب ضم صديق إيجولا، ومع نهاية الموسم سنبحث كافة العروض من القطبين، ولا أمانع رحيله بشرط وجود عرض مالي جيد".

طالع أيضًا | أمير عزمي مجاهد: ثغرة واحدة كانت سبب هزيمة الزمالك أمام أسوان

وعن عودة محمود شبانة لصفوف الزمالك، قال: "القلعة البيضاء لو دفعت مليون جنيه تسترد اللاعب، ويدرسون أيضًا ضم أحمد حكم، لقد تحدث معي بعض الوكلاء حول انتقاله للأبيض، لكن أرفض أيضا رحيله".

وأشار رئيس سموحة: "طلبت التعاقد مع ثنائي آخر من الأهلي، وهما عمار حمدي ولاعب آخر لن أقول اسمه الآن، ولم أطلب مصطفى سعد أو محمد فخري كما يتردد، ولا بد من موافقة مارسيل كولر على رحيل أي لاعب".

وشدد: "تحدثت مع عمار حمدي بعد استئذان إدارة النادي الأهلي، ولم يُمانع مطلقا في الانضمام لصفوف سموحة".

واختتم: "الأهلي رفض إعارة أحمد نبيل كوكا أيضا، حاولت كثيرا ضمه، والكابتن الخطيب رفض بناء على الرؤية الفنية، كنت أرغب في ضمه فهو لاعب مميز".