تحدث أحمد حسام ميدو، مدرب الإسماعيلي والإعلامي الحالي، عن إصابة لاعب الأهلي كريم فؤاد، موضحاً أن عبد الله السعيد ليس السبب في إصابته.

وأصيب كريم فؤاد في مباراة الأهلي الأخيرة أمام بيراميدز، بعد تدخل قوي مع عبد الله السعيد، ليغادر المباراة رفقة الجهاز الطبي.

طالع..فيفا يعلن موعد قرعة كأس العالم للأندية.. ومباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "المحور": "كريم فؤاد لاعب يتطور بشكل كبير وكان سعيدًا بأنه وصل للتشكيل الأساسي للفريق خاصة أنه لاعب موهوب وصغير السن".

وتابع: "كريم فؤاد لاعب مكافح واستطاع أن يثبت نفسه بشكل جيد هذا الموسم، لاعب مهم جدًا للنادي الأهلي وفي خطة كولر له دور مهم ومؤثر في الفريق".

وأوضح: "عبد الله السعيد ليس له علاقة بإصابة كريم فؤاد، وإصابته قضاء وقدر وأرفض محاولات البعض للربط بين إصابة كريم وتدخل السعيد ضده في مباراة بيراميدز".

واستكمل: "تدخل السعيد ضد كريم فؤاد ليس سببًا في إصابته، لأنه التحام في كرة القدم، وأصعب ما في إصابة كريم فؤاد توقيتها لأنها قبل بطولة كأس العالم للأندية".

وأفاد: "الأهلي كان يركز بشكل شديد في مباراته أمام بيراميدز، كانت هناك حالة من التركيز بين لاعبي الأهلي من أول ثانية في اللقاء، وعندما كنت أشاهد اللقاء علمت أن الأهلي سيفوز".

وأردف: "فوز الأهلي على بيراميدز مهم جدًا بعد فترة صعبة، الفريق الأحمر تعامل مع بعض الأزمات بهدوء كبير، وتعلم من الأخطاء وأعطى درسا لكل الأندية وعلى الكل أن تتعلم منه، ومنح كولر كافة الصلاحيات وبكل صلابة دون الدخول في أي أزمات وقامت بتوفير كافة مطالبه، مثلما الزمالك أعطى درساً في كيفية التعامل مع الصعاب وفاز بالدوري الموسم الماضي".

واستطرد: "أصعب دوري حصل عليه فريق في حياتي، هو فوز الزمالك بدوري الموسم الماضي، من إيقاف القيد ورحيل لاعبين وتغيير مجالس إدارات".

وأشار: "حزين بسبب الأحداث الدائرة في الزمالك خلال الـ48 ساعة الأخيرة، تابعت الأحداث وأعادت لي ذكريات السنوات السوداء التي عاشها الفريق وكان بعيدًا عن البطولات".

واستكمل: "دعم رئيس نادي الزمالك لفيريرا غير كاف، يجب أن يكون هناك دعم مع حماية، لا يجب مهاجمة فيريرا من قناة الزمالك لأن ذلك يمثل بداية انهيار الفريق، هناك انقسام في الجهاز الفني للزمالك، قناة النادي قامت بالهجوم على فيريرا في واقعة تحدث بشكل غريب".

وأوضح: "السبب الرئيسي في توتر فيريرا أنه وارد أن يكون مشتت في وقت من الأوقات هو وجهازه المعاون وأقول ذلك الكلام على مسؤوليتي الشخصية، ويجب على الجميع أن يعمل على قلب رجل واحد، أو السبب في المشكلة يرحل ايًا كان من هذا الشخص، يجب على أولاد نادي الزمالك الذين يقومون بالهجوم على فيريرا أن يتوقفوا".

واختتم: "الجهاز المعاون في الزمالك يسببوا لفيريرا مشاكل كثيرة، وما يحدث غير لائق لأنه مدير فني ولديه خبرة كبيرة، لذلك فهو المسؤول الأول والأخير عن الفريق، ويجب أن يكون هناك دعم كامل دون شروط عليه، لأنه قدم ما يستحق الدعم وليس بسبب أنه المدير الفني للزمالك فقط".